Tuesday, 3 January 2017

الزرقاء اليابان جينز

الموقع الأعلى GT صنع في اليابان جينز الدينيم أمبير البيان في أي مكان آخر في العالم لديه روح الأصلي من الجينز الأمريكية تم الاحتفال به، والحفاظ على من في اليابان. العديد من الحرفيين الدنيم سيئة السمعة مثل السامرائي جينز. موموتارو جينز. وإدوين شهدت زهر شعبية على نطاق عالمي. بلدة ساحلية صغيرة من كوجيما في أوكاياما تبقى الأرض المقدسة اليابانية الدينيم، حيث يواصل النساجون الحرفيين لممارسة الأساليب التقليدية. وغالبا ما باليد إجراء هذه الجينز، وذلك باستخدام مواد عالية الجودة والحفاظ على التراث الغني من الدنيم. في راكوتين السوق العالمية، كنت متأكدا من أن تجد أن زوج خاص من الجينز أدلى به للتو بالنسبة لك. شعبية اليابانية الجينز الماركات السامرائي جينز موموتارو جينز إدوين قصب السكر ورئيس شقة القلب الحديد النقي الأزرق الإضراب GOLD جينز العلامات التجارية في راكوتين متجر السوق العالمية من خلال متجر نمط by اللون عن اليابان الجينز اليابانية جينز تم تصنيعها لأول مرة في مدينة كوجيما، في أوكاياما محافظة. رائد جينز صناع مثل بيغ جون ويفيسو في جلب أجود أنواع القطن، الذي كان آنذاك ونسج على النول التقليدي لخلق المواضيع ذات الجودة العالية. ثم تم صبغ القماش باستخدام فقط النيلي الطبيعي، وإعطاء مظهر النسيج النقي لا يصدق. شكل ولد الحرفية اليابانية وتراث الكلاسيكي الأمريكي العمل ارتداء العريقة والتميز الدينيم الياباني يعيش اليوم في ورش العمل ويلوح من كوجيما. هي مستوحاة العديد من العلامات التجارية الدينيم اليابانية من قبل العلامة التجارية الأمريكية جينز الأصلية، ليفي شتراوس أمبير شركة حتى يومنا هذا، ليفيس 501 وليفيس 501XX تبقى معيارا لتصنيع الأزرق جان. تشتهر اليابانية جينز العلامات التجارية لالتزامهم إعادة القوام التقليدية والأساليب من هذه الأصلي أمريكا الجينز الأزرق. فرحة في نهاية المطاف لامتلاك زوج من بحرفية عالية اليابانية الجينز يترك الخاصة فريدة من نوعها، علامة مخصصة لديك مثل النسيج والصبغ النيلي الأعمار على مدى الأسابيع والشهور وyears. Japan الأزرق تأسست في عام 2010 وتسعى لاختبار حدود من الدنيم. رؤساء وراء اليابان الزرقاء هي كل شيء عن الذهب الأزرق والأقمشة الدنيم. وتسعى الشركة لمواصلة العمل العظيم من صناع الجينز اليابانية وإنشاء منتج متميز. اليابان الأقمشة والأزرق وبناء مع الكثير من الاستخدام وسوء المعاملة في الاعتبار. الحرفية اليابانية الحقيقية والمعرفة يذهب الى هذه الجينز. والأساسية 5-جيب الجينز التصاميم التي تركز اليابان الأزرق عرضت على لون نيلي وقدرتها الفريدة على تتلاشى مع مرور الوقت. وتهدف كل اليابان الأزرق الجينز لتتلاشى ولإظهار تاريخ wearage من كل صاحب الفردية. عرض من 1 إلى 24 (من في مجموع 34 المنتجات) مرحبا بكم في سحابة فيديو المؤسسة بعد إجراء تقييم شامل لكل أداة في السوق، من POC إلى Pilot، قمنا موحدة تماما على BlueJeans استنادا إلى تجربة إيجابية هائلة وردود الفعل من مستخدمينا . نحن نستخدم BlueJeans لإجراء المقابلات والتدريب، للمساعدة في إنشاء مباراة الثقافة، حملة التفاعلات F2F، وزعت الداخلية والخارجية اجتماعات من سان فرانسيسكو إلى سنغافورة، دبلن إلى سيدني حيث صوت فقط فقط] لا قطع عليه. باختصار، BlueJeans يساعد ينكدين التواصل بشكل أفضل. الرصاص العالمي، المبيعات مع أكثر من 3000 الأحداث السنوية موزعة على 165 دولة، لدينا منظمي تيدكس في كل ركن من أركان المعمورة. الفيديو على الانترنت هو وسيلة مثالية بالنسبة لنا للاتصال، وهذه الأداة يجعل من الممكن بالنسبة لنا للقيام بذلك في مجموعات كبيرة كما لم يحدث من قبل. كان متحمس حول نشر المنتج BlueJeans الأحداث للحفاظ على منظمي تيدكس بشكل أفضل على اتصال. الاستراتيجي قائد الرقمية وأنا متحمس لشريك مع شبكة BlueJeans. أنا أسست اللاعبين تريبيون بهدف لالتقاط الصوت من اللعبة، مع قصص أول شخص مباشرة من الرياضيين. الآن مع BlueJeans قدرات الفيديو التفاعلية، يمكننا تمكين الرياضيين والمساهمين للدخول مباشرة، وجها لوجه مع بعضها البعض، ومع مشجعيه في طرق جديدة وفريدة من نوعها. السابق ملب لاعب مع أكثر من 300،000 المجتمعات المحلية والمكاتب العالمية، وجها لوجه الاتصالات أمر حيوي للالتعامل مع قاعدتنا مروحة العالمية. مع BlueJeans أوقات الذروة، وأيضا أن يكون قادرا على الاتصال والتعاون عمليا ومع لمسة شخصية، مما يسمح لنا أن نكون شامل في حجم أعمالنا المتنامية. وكان المجتمع BlueJeans مورد إضافي وخالية كبير لالتماس ردود الفعل على أفكار المنتج، وأفضل الممارسات والاستراتيجيات النشر. في ريد هات، ونحن نقدر التعاون المفتوح، وفقط thats ما يوفر BlueJeans من خلال الوصول المباشر إلى خبراء BlueJeans ودعاة مطلع آخر. المهندس الرئيسي الاتصالات المتقدمة


No comments:

Post a Comment