Sunday, 15 January 2017

وصفت الأزياء على الانترنت

ونحن وقود العلامات التجارية والطاقة التجارة أفضل من كلا العالمين التكنولوجيا هي في صميم كل ما نقوم به حلول أمبير خدمات الاستعانة بمصادر خارجية التجارة الإلكترونية يمكن أن تساعدك على تجنب التكاليف الخفية، وتقليل المخاطر وmistakesmdashwhile تكلفة زيادة الإيرادات وراحة البال. تقدم وصفت على الانترنت عن سيطرة أفضل سيارة في فئتها منصة مخصصة لتناسب عملك ولكن مع من الازعاج للتعامل مع يوم إلى يوم. فائدة العلامة التجارية الخاصة بك من أي نفقات رأس المال، أي زيادة عدد الموظفين، والوصول إلى فريق من ذوي الخبرة أن تعمل كامتداد مباشر من العلامة التجارية الخاصة بك. الانترنت هو الرائد الجديد المزيد من العملاء، وهوامش محسنة، المزيد من الفرص المبيعات عبر الإنترنت تنمو 4X أسرع من التجزئة التقليدية. وهي تستخدم ليكون أن businessrsquo متجر الطوب وقذائف هاون يمثل تجربة العلامة التجارية في نهاية المطاف. اليوم، ومركزا للثقافة brandrsquos والعملاء والمجتمع على الانترنت. ببساطة، متجر على الانترنت brandrsquos هو مراقبة المهمة الجديدة. تحقق من 6 أسباب لإطلاق متجرك الرائد على الانترنت اليوم. المركزة أداء تلتزم العلامات التجارية على الإنترنت لخلق عالية الأداء استراتيجيات التجارة الإلكترونية والارتقاء بتجربة التسوق عبر الإنترنت. 220 زيادة في المبيعات نبني استراتيجيات محددة، نقدم أفضل الخدمات وتحسين تجربة المستخدم، في حين أن تطبيق أفضل الممارسات والكفاءة وأتمتة فعالة من حيث التكلفة. 77 التحسن في التحويلات وتنمو المبيعات والتعرض من خلال التقليدية فضلا عن التسويق طارئة، خلق تجارب ماركة أصلية وتوليد ولاء العملاء ثابت. 65 زيادة في حركة المرور وجمع وتحليل بيانات العملاء، ذكاء الأعمال والإبلاغ لإقامة مبادرات العلامة التجارية، وتحديد أسواق جديدة وإبلاغ تطوير المنتجات. لقد كان لدينا وعد مصممة للأزياء بنيت للنجاح العلامات التجارية على الانترنت لاعب مبتكرة في الفضاء الرقمي لعقود من الزمن، مما يساعد الشركات تفتح آفاقا جديدة وتحديد الحدود الرقمي. ثيريس أي تكاليف مقدما وبدون رسوم خفية. نموذج عملنا هو النسبة المئوية-basedmdashwe الإيرادات فضلا عن المخاطر. تناط ذات العلامات التجارية على الإنترنت في نجاحك الطريقة التي ينبغي أن يكون. التحدث إلى أخصائي حساب اليوم معرفة ما إذا كان الاستعانة بمصادر خارجية للتجارة الإلكترونية هو حق العلامة التجارية الخاصة بك راسل الشركة OfficeBuy عبر الإنترنت الموضة الجينز في UNIQ. سريع وسهل جديرة بالثقة الملابس إعتبر من العلامات التجارية المعروفة هل تبحث عن ملابس كبير من يعرف ذلك جيدا تسميات مثل بيبي جينز، والتخمين، MET، Zumo، أنتوني موراتو وJC الخرق ننظر إلى أبعد، لأن UNIQ الموضة هو متجر على الانترنت مع الموضة جودة عالية لكل من الرجال والنساء. الموضة هي ظاهرة دائمة التطور، لذلك والمراقبين التوجه لدينا تعمل باستمرار على تحديث مجموعتنا للتأكد من أنها تماما وفقا لأحدث اتجاهات الموضة. نحن نقدم حصرا ملابس من ماركات معروفة، وبالتالي يتم ضمان جودة عالية. كل من الرجال والنساء يمكن ملء خزاناتهم مع مذهلة، العصرية وبأسعار جيدة الملابس. متجر الأزياء والملابس على الانترنت في UNIQ عرض أزياء نمط UNIQ مع الملابس والأزياء أمبير من متجر الأزياء عبر الإنترنت. مع الحق الزي سوف تشعر أمبير ثقة جميلة وهذا يظهر هويتك أمبير الكاريزما إلى بقية العالم. الأزياء هي وسيلة للتعبير عن نفسك، وأنه يعطي الآخرين وانطباعات من أنت. That39s لماذا تحتاج الملابس من المحل UNIQ الأزياء على الانترنت بغض النظر عن العنصر الذي اخترت، ونوعية لا تشوبها شائبة وتفاصيل ممتازة. مع هذه الملابس نميز أنفسنا من webshops أزياء أخرى. عرض طريقتك الفريدة ومتجر لبيع الملابس على الانترنت في UNIQ الأزياء ملء خزانة الملابس الخاصة بك مع الملابس وصفت من متجر أزياء على الانترنت يمكنك ملء خزانة الملابس الخاصة بك كامل مع ملابس من متجر أزياء عبر الإنترنت. نحن نقدم الجينز كبيرة المناسب، والقمصان الجميلة، فساتين مذهلة التنانير أمبير، الحلل عملي وأكثر من ذلك بكثير. أنت freshing ذات تصل خزانة الملابس الخاصة بك كل من الرجال والنساء يمكن أن تسوق حتى يسقطون في UNIQ الأزياء. لدينا أسورتيمينت واسعة من الملابس هو عصري، سهلة لجمع وبأسعار معقولة جدا. في متجر الأزياء ذات العلامات التجارية سوف تجد بالتأكيد الملابس لتتناسب مع أسلوب حياتك الشخصية. UNIQ الأزياء، خدمة فريدة من نوعها إلى جانب كونه WEBSHOP على الانترنت يضمن لك دائما ارتداء أحدث اتجاهات الموضة، ونحن نقف أيضا لخدمة إضافية من قبل يعني عدة خيارات الدفع، سياسة عائد جيد و. نحن نقدم طريقتين سهلة للدفع طلبك: باي بال، وبطاقة الائتمان. وتعرف هذه أن تكون سريعة جدا وآمنة، حتى تتمكن من التمتع مشترياتك في أقرب وقت ممكن. إذا لم تكن راضيا عن عملية الشراء، يمكنك الاستفادة من سياسة الإرجاع في 14 يوم. لا زغب. هل لديك أي أسئلة بخصوص أسورتيمينت الأزياء لدينا، طلبك أو الدفع، لا تتردد في الاتصال بنا. ويمكن الوصول إلى فريق خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني، والهاتف الدردشة الحية لدينا. ونحن نقدم أيضا بلوق الموضة عبر الإنترنت مع نصائح الأزياء والمشورة حول الملابس. في هذه بلوق يمكنك العثور على معلومات حول العناصر الأكثر شعبية والاتجاهات الحالية في مجال الأزياء. النظام الأزياء المفضلة لديك على الانترنت في UNIQ Fashion. com بالدفع قبل 10:00، والشحن يوم العمل التالي 14 يوما عودة policyBachelor تصميم الأزياء ذات العلامات التجارية وتتطلع صناعة الأزياء لسلالة جديدة من المصمم. الأفراد الذين يمكن الجمع بين تصاميم جديدة وملهمة، مع فهم كيفية إنتاج للنجاح التجاري، هم الذين سوف تزدهر. دور مصممي الأزياء ذات العلامات التجارية هو العثور على حل الأكثر إبداعا الاستراتيجي ومستدام وفعالة من حيث التكلفة. تطوير الوعي التجاري لكيفية إنشاء وبناء والحفاظ على العلامة التجارية ومواءمتها مع السوق المستهدف هو مهارة حاسمة. يركز بكالوريوس في تصميم الأزياء ذات العلامات التجارية في تصميم وإنتاج والعلامات التجارية من الملابس. تتعلم كيفية إنشاء والعلامة التجارية لمجموعة من حلول التصميم، واستخدام أحدث البرامج على التواصل أفكارك تصميم المنتجات. اكتشاف كيفية إنتاج تصاميم الملابس وفقا لميزانيات المشاريع والجداول الزمنية، ومعرفة كيفية إدارة سلامة وتحديد المواقع لهذه العلامة التجارية. التحقيق في النظرية وراء التصميم والتسويق وتقييم التواصل والاستراتيجيات الأزياء ذات العلامات التجارية، واستكشاف دور الإعلام الاجتماعي في التسويق والتدقيق في اتجاهات الموضة الحالية، في الحاضر والمستقبل. تعزيز يوول التنبؤ، ومشروع إدارة والرسم المهارات الخاصة بك، واكتشاف الفرق بين الأزياء والملابس، والعلامة التجارية والماركات. وظائف في مجال العلامات التجارية مصمم أزياء الموضة ووصفت مدير مدير تريند المطور مخزن المشتري للبضائع مخطط المنتج الارصاد موضة أزياء العلامة التجارية الأزياء العلاقات العامة (PR) أزياء المدون أزياء وسائل الاعلام الاجتماعية الناشطة في هذا الموضوع، وسوف يدرس الطلاب في وقت واحد في جسم الإنسان وبيئة العمل لحين تطوير المهارات التمثيل المرئي والاتصالات من خلال فن الرسم. ويقر رسم كمهارة أساسية للمصمم، وأهميتها في إيصال الأفكار التصميم. سوف الطلاب على تنمية فهم حركة الإنسان، والتوازن، ونسبة والشكل عن طريق تطوير مهارات الرصد والرسم المطلوبة من أجل التوضيح الأزياء. سيقوم الطلاب أيضا تطوير قدرتها على تقديم بصريا الأسطح المختلفة، والأقمشة والهياكل لأنها تعلم أن نفهم الطريقة التي المواد والأقمشة المختلفة ثنى والشكل والتغيير والتفاعل مع وعلى الجسم البشري. اللون ونظرية مادة هذا الموضوع يتيح للطلاب لتطبيق المفاهيم التقنية والنظرية المتكاملة والمعرفة حول نظرية الألوان وخصائص النسيج التقنية. سيكتسب الطلاب على فهم وتقدير نظريات اللون، التجانس واستخدام أنواع معينة من الألوان والمواد وضعت في سياق فترات تاريخية محددة. سوف الطلاب على تطوير معارفهم من المواد، والتحقيق في الخصائص والأداء (الألياف والهياكل الغزل والنسيج البناء، وأساليب تزيين سطح والتشطيبات). وبالإضافة إلى ذلك سوف يتعلم الطلاب على فهم التشريعات المتعلقة وضع العلامات واختبار النسيج تطبيقها من خلال التدريبات. وسوف تبين وعيهم لمدى ملاءمة المواد التي تستخدم في أنواع مختلفة من التطبيقات في التصميم وتكون قادرة على اختيار أفضل النسيج لاستخدام محدد وعمر المتوقع. وبالتزامن مع هذه الدراسة سوف يكون التحقيق في قضايا الاستدامة والتلوث في صناعة النسيج، ومسؤولية المصمم في النسيج، والمواد والألوان اختيارهم. يشجع هذا الموضوع الطلاب لمراقبة وتحليل وتوثيق العالم من حولهم من أجل توسيع بهم البصرية مفردات التصميم. واستكشاف لعوب من مجموعة متنوعة من طرق البحث الأساسية توسيع الطلاب العملية والمهارات الحرجة، وتمكينهم من تحويل ملاحظاتهم إلى نتائج التصميم المحتملة وتقييم مشاركتها في عملية التصميم. سيقوم الطلاب بإجراء سلسلة من التجارب البحثية المراقبة وتسجيل وتحليل كل حالة على حدة من خلال مجموعة واسعة من وسائل الإعلام والمواد بما في ذلك: الرسم والتصوير الفوتوغرافي، والصوت، ثابت وسائل الإعلام التي تستند إلى الوقت فضلا عن اثنين من أمبير ثلاثة أشكال الأبعاد. كما سيتم تحدى الطلاب لتعكس بشكل حاسم على تفاعلها مع وردا على السياق الثقافي للتصميم. مقدمة العلامات التجارية الأزياء الرسم الفني هذا الموضوع ذو شقين مثلا الرسم اليدوي وتنمية مهارات الرسم الكمبيوتر. الطلاب على تطوير مهارات الرسم اليد للتصوير، وتظهر فهمهم وكذلك استكشاف التفاصيل الفنية والبناء للملابس. وبالإضافة إلى ذلك تثبت الطلاب فهمهم للتاريخ الملابس والأزياء من خلال عزل عناصر التصميم الملابس التعرف الرئيسية ومبادئ محددة إلى فترات تاريخية محددة. بالإضافة إلى ورقة مطوية مع رسومات يدوية، الطلاب على تطوير ورقة مطوية الرقمية مع رسومات الملابس المشروح تماما وصحيحة نسبيا. من أجل نقل رسوماتهم مهارة اليد الذي يتم عرضه من كندي أساليب رسم وتخطيط ورقة مطوية محددة لالأزياء ذات العلامات التجارية. من خلال تحليل وتقييم الرسومات أيديهم اختاروه والتوليف هذه في وثيقة الحاسوب ولدت. الإطار الرسم على العلامات التجارية والتصميم وهذا الموضوع يتطلب من الطلاب لتطوير وتطبيق معارفهم الأطر تصميم الرقمية المعاصرة للثقافة العلامة التجارية في التصميم. سوف يشارك الطلاب في دراسة نقدية لكيفية الأشكال العلامات التجارية طبيعة ودور ممارسة التصميم. من خلال تحليل تصميم المنشأة تسميات الطلاب على تطوير فهم العوامل كيف الديموغرافية مثل العمر، تساهم الاقتصاد الاجتماعية أمبير بين الجنسين في تشكيل ثقافة العلامة التجارية. الطلاب تحليل الخاصة طابع وسمات الشخصية لتطوير جوهر العلامة التجارية التي تعكس نفسها. استخدام هذا كنقطة انطلاق أنها تضع ضمانات العلامة التجارية مثل الاسم والشعار، العلامة الأرجوحة والعلامات نموذجي لتصميم المنتجات لتصبح مألوفة مع عملية تطوير العلامة التجارية من خلال تطبيق مهارات التصميم الرقمي. الأزياء مباراة الملابس هذا الموضوع يوفر فرصة للحوار حول معنى الموضة، الأزياء ذات العلامات التجارية والملابس. سيقوم الطلاب بدراسة النصوص المختلفة والفترات التاريخية لتطوير الحساسيات وفهم ظاهرة الأزياء والسلوك الملابس. وفحص العديد من دراسات الحالة من الحوادث الأزياء إبلاغ الطالب من القضايا والمواقف والأسس التي قد تؤدي الى تشكيل الموضة، ودور المصمم في هذه العملية وتأثيرها على السلوك فستان العام نتيجة لذلك. البحوث الطلاب مجموعة متنوعة من الحقب التاريخية ووضع تصميم رقميا ورقة مطوية يصور الملابس لفترات درس بالإضافة إلى مقال حول فترة تاريخية المختار. لتكمل هذه الدراسة، سوف يكتسب الطلاب مهارات وتقنيات أساس تصميم الرقمية المستخدمة لعرض أعمالهم. مقدمة في شكل وشكل هذا الموضوع يدخل أهمية هيكل الملابس، شكل، شكل، خط وحجم. يتم تقديم مجموعة متنوعة من القطع والخياطة وتقنيات التشطيب والمصطلحات من خلال فحص الملابس التي شيدت وتنفيذ مجموعة متنوعة من العينات الخياطة. من خلال تحليل ثوب تفكيكه يدويا، الطلاب قادرين على التعرف على مختلف المكونات التي تشكل الملابس والعلاقات المتبادلة بين هذه المكونات. باستخدام هذه المعرفة، والطلاب تنفيذ وتجميع الثوب الذاتي المصممة يعالج فهم الغرض الهيكلي والعلاقات المتبادلة بين قطع نمط الفردية. سوف تكون هناك حاجة الطلاب لاتخاذ قرارات حول تقنيات البناء الأكثر ملاءمة لاستخدام استنادا إلى موقف السوق ذات الصلة. الطلاب لديهم خيار المشاركة في برنامج مهارات الخياطة سلسلة من ورش العمل الخياطة إضافية بالتزامن مع دراستهم الرسمية. وتوفر هذه الحلقات الأسبوعية ساعتين للطلاب فرصة لتطوير مهارات البناء الملابس الخاصة بهم، يجب أن اختاروا ذلك. الأزياء ستوديو الممارسة في هذا طلبة تخضع تطوير تصميم التأسيسية مهارات الممارسة الاستوديو والمعرفة في خلق الموضة. الطلاب على اكتساب المهارات العملية والنظرية المتخصصة والمعرفة مثل مفهوم التنمية، والتلاعب النسيج والأقمشة. طوال هذا الموضوع، ويعمل الطلاب على تطوير أفكارهم النظرية وترجمتها إلى تصميم الملابس التجاري. في نفس الوقت سوف الطلاب توسيع فهمهم للبيئة تصميم الاستوديو والتفاعل بين المسؤوليات الفردية والأقران في سياق الاستوديو. وبالإضافة إلى ذلك، طالب زراعة الفهم الأوسع لممارسة تصميم الاستوديو من خلال استكشاف 2D و 3D الأشكال والأشياء. يكتسب الطلاب على فهم أعمق لعناصر التصميم والمبادئ مفاهيم التصميم الرئيسية، عن طريق تصور وإنتاج 2D و 3D النتائج التصميم. يتم دمج مفاهيم thermoplasticity، المرونة والاستقرار الأبعاد وثنى في هذا الاستكشاف. نظم الدولي للأزياء والأساس النظري لهذه الوحدة على تطوير فهم الطلاب لأنظمة الموضة العالمية والتصنيفات السوق المختلفة الموجودة فيه. سوف الطلاب على تطوير هذا الفهم من خلال تحليل المعايير التي تقوم عليها تجزئة السوق الموضة على مستوى التجزئة، والمستهلك والتصميم. سوف تكون هناك حاجة الطلاب على تطوير ورقة مطوية المنتجة رقميا مع الخاصة التكييف وتصميم الأزياء في هذا الشأن لقطاعات معينة في السوق. طباعة التصميم الرقمي ونظرية طباعة يوفر هذا الموضوع سوف الطلاب الفرصة لتطوير المعرفة على حد سواء النسيج ومهاراتهم في يدويا ورقميا توليد المطبوعات والألوان الأصلية للملابس. وسيتم التركيز على العلاقة بين نوع النسيج، وتصميم وطباعة والملابس. سوف الطلاب على تطوير معرفتهم نظرية الألوان وعلاقتها النسيج والنسيج التصاميم. وسوف يكون من المتوقع أن دمج الألوان في تطوير مجموعة من التصاميم المطبوعة (التنسيب وتكرار) للنسيج. سوف يكون للطلاب فرصة لتطوير وطباعة النسيج واحد شطب من تصميمها الخاص. ووجيزة تتطلب من الطلاب لتنفيذ مشروع بحثي صغير للتنبؤ الألوان والأنماط. التكنولوجية والمواصفات للموضة هذا الموضوع تطور نهج الطلاب لوتطبيق المعرفة والمهارات عند الإجابة وجيزة نظرا ضعت في السياق التجاري. سيطلب من الطلاب لهذه التجربة مع فكرة ثقافة فرعية لإبلاغ نقطة تصميم بداية. تركيز وجيزة على الشكل، ونسبة وبيئة العمل كما يتعلم الطلاب كيفية قياس وبدقة تصوير التفاصيل الرئيسية لمنتجات الأزياء. طالب بالتحقيق تصميم السطح، ومجموعة متنوعة من التطبيقات، على سبيل المثال، طباعة التنسيب، والتطريز، وأنماط الطباعة تكرار. تصميم الطلاب مجموعة من الملابس التي تتصل من خلال الأسلوب، واستخدام المعدة للسوق المستهدفة المستهلك التي تم تحديدها، ردا على باختصار معين. نتائج هذا الموضوع هو مجموعة وحزمة تقنية نموذجية لأزياء أو مكانة بيئة السوق سريعة لانتاج النفط إلى مستوى الصناعة. الأزياء وسائل الاعلام الاجتماعية هذا الموضوع يتطلب من الطلاب على العمل بشكل مستقل عند تصميم وبناء استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية لأزياء العلامة التجارية. يدرس الطلاب حالات الأزياء والعلاقات العامة الأزياء شركات محددة وناجحة الاسترالية وصفت والممارسات واستراتيجياتها. تقع في الطلاب بيئة التعلم التقليدية المشكلة وبناء التعاون عبر الإنترنت ضمن مجموعة على التكيف والتفاوض على حلول لوجيزة مجموعة ومشكلة. الطلاب على تطوير مجموعة مترابطة من المعرفة من مجموعة من أدوات التواصل الاجتماعي الموجودة حاليا والمستخدمة في صناعة الأزياء ذات العلامات التجارية التي يقوم عليها قسم التسويق والعلامات التجارية لهذه الشركات. وصفت الأزياء التعاوني هذا الموضوع يعطي الطلاب الفرصة ل: العمل كمتدرب في شركة أزياء وصفت المهنية لفترة طويلة من الزمن أو المشاركة في مشاريع حاضنة الحية المقدمة من المتخصصين في هذا القطاع. تشجع هذه التجربة الطلاب على بناء علاقات طويلة الأجل في صناعة وتعرضهم لمشاق مهنة تصميم العالم الحقيقي حين بناء مهارات التواصل والثقة في الحقل الذي اختاروه. ويهدف هذا الموضوع إلى غرس فهم أوسع للصناعة التصميم المهنية والممارسات والعمليات في إطار مجموعة متنوعة من الإدارات. ويتم تشجيع الطلاب على تحديد المصالح الخاصة والعمل ضمن أقسام الشركة في مهام تعتمد مشروع أو محدد ذاتيين. تطوير التصميم وتكلف هذا الموضوع يوفر للطلاب الفرصة لمواصلة تطوير معرفتهم عملية تطوير المنتجات والعديد من جوانب إنتاج الملابس الجاهزة. وسوف تحليل المكونات المختلفة وتصبح مألوفة مع ممارسات تكلف كل منها. المتقدم اللف والخياطه ويركز هذا الموضوع على شكل والشكل والهيكل الداخلي للتصميم الملابس. في البداية سيقوم الطلاب التلاعب النسيج على عارضة أزياء لبناء سلسلة من الأشكال. وهذه الأشكال أن يكون ثم تطورا وتنظيما من الناحية الفنية. وهذه العملية تمكن الطالب من جمع مكتبة من أنماط الشكل الأساسية لاستخدامها في المستقبل في البيئات التجارية والصناعية. سيقوم الطلاب تمتد هذه الممارسة إلى التجريب من التلاعب النسيج على دمية لخلق الملابس التي تعكس جمالية خاصة بهم. سوف الطلاب على تطوير هذه الأفكار إلى سلسلة من الرسومات الفنية. وبعد ذلك سوف اختيار الملابس واحدة من مداها للإنتاج في نسيج اختيارهم مع التركيز على الابتكار والهندسة وتصميم البنية التقنية. الشركة أنظمة إدارة يوفر هذا الموضوع في إطار الإدارة المستخدمة من قبل فريق التصميم لتبسيط ومراقبة عملية تطوير المنتجات من خلال مفهوم لإنتاج وتسليم المنتجات. سوف الطلاب على تطوير قدرتها على تخطيط المشاريع خلال الفترة الزمنية من عام وتخصيص وظائف في بيئة الاستوديو. وبالإضافة إلى ذلك فإنها تحليل نقدي لسير العمل العادي لعدة استوديوهات التصميم في البيئات المختلفة وتقييم أنظمة إدارة المشاريع قد تكون أو لا تكون قابلة للتطبيق في كل حالة. سيقوم الطلاب ثم وضع سلسلة من أوراق عمل Excel التي تلائم كل البنى التحتية للتيار العمل في مجموعة متنوعة من إعدادات تصميم الاستوديو. وتقدم هذه الوحدة للطلاب الفرصة لتصميم مجموعة منسقة من منتجات الأزياء ذات العلامات التجارية التي يسلك بوضوح العلاقة من خلال أسلوب التصميم، واختيار الأقمشة وتقنيات التصنيع. وترتكز أعمال التصميم في هذه الوحدة من خلال نظرية التنسيق في تصميم الملابس، بما في ذلك تشكيل مجموعة وعلاقات الأصناف الفردية. سوف تكون هناك حاجة الطلاب على إجراء البحوث في السوق المستهدفة ومكانة معينة لتحديد الاحتياجات والفرص وزيادتها هذا البحث من قبل بحثا عن المواد والملحقات وتقنيات التصنيع. وتتويجا لهذه الوحدة هي عبارة عن مجموعة من مجموعة منسق جمعت مناسب لمتطلبات الصناعة التقليدية. يتوقع من الطلبة على إبداء المرونة والفطنة حل المشاكل الإبداعية لبناء خط المنتج داخل زنازين الصناعة. الإنتاج محفظة المهنية في هذا الموضوع، يواصل الطلاب على تطوير معارفهم من التطبيقات الرقمية المستخدمة للانطلاق وتجميع رقة، تبدو الكتب والرسومات الفنية التي يشيع استخدامها في تصميم الملابس. واستنادا إلى المعرفة التي اكتسبوها من جوانب مختلفة من صالة العرض، محافظ الترويجية والتقنية المستخدمة في هذه الصناعة، سيقوم الطلاب باكتشاف طرق غير تقليدية لتطوير أسلوب التدريج الخاصة لورقة مطوية المهنية من أجل كل الإعداد. تم تصميم هذا الموضوع من منظور المهنية ويتناول العديد من المتطلبات. وهو يعتمد على قدرة الطلاب على التواصل بصريا لفريق الإنتاج الجوانب التقنية من الملابس التي تصميم ويتطلب الطلاب على التواصل شاعريا وبمخاطرة مخططاتهم من أجل توليد المبيعات. وبالإضافة إلى ذلك، فإن كتاب تصميم نظرة تمكين الطالب من التواصل فهمهم لما يشكل مجموعة. وصفت الأزياء بحوث الصناعة في هذا طلبة تخضع التوسع في مهاراتهم البحثية والمعرفة حين التحقيق في تصميم الأزياء ممارسات الصناعة الأسترالية والعمليات. في البداية الطلاب بتطبيق مناهج البحث التي اكتسبوها مثل الأسئلة المفتوحة والمغلقة، المؤلفات والبحوث الابتدائي والثانوي، ونتائج الرصد والتحليل. يشرح البحوث هيكل الشركة الأزياء التقليدية، وعمليات التجزئة والجملة والعمليات غرفة التصميم والإجراءات، وكذلك سلوك المستهلك العادي للشركة الذي تم اختياره. ويتم تحليل النتائج وذكرت في التفاصيل، من خلال استخدام وتطبيق المعلومات الرسومات المناسبة في وثيقة يتضح تماما. من هذا التقرير الطلاب على تطوير مذكرة التصميم كمشكلة مشروع لشركة اختاروه، ويحدد معالم المشروع، والسوق المستهدفة والحاجة والغرض من نتائج وتصميم المنتجات النهائية. محفظة المدى (الرائد العمل) والنتيجة لهذا الموضوع هو تطوير وإنتاج حزمة التسويق والترويج العلامة التجارية التجارية، والتي يمكن تماما المنتجة رقميا. طلاب تمتد على جوهر العلامة التجارية والمنطقي باستخدام التصوير الفوتوغرافي، وتصميم الرسوم البيانية أو تصميم الوسائط الرقمية على التواصل ضمانات العلامة التجارية والمنتجات. في سيناريو التعلم مشكلة القائمة، ويعمل الطلاب معا لتوفير نقد وردود الفعل لوضع التصاميم لعمل أعضاء أقرانهم في نفس المجال من أجل حل المشاكل تصميمها نظرا لعرض المنتجات المقدمة إلى لجنة الصناعة. التقنية محفظة الإنتاج (الرائد العمل) في هذه الوحدة، ويطلب من الطلاب لتطبيق بهم متقدمة المعرفة تصميم الكمبيوتر لإنتاج مجموعة التقنية على التواصل المتطلبات التقنية من ثيابهم مصممة في FA307 ووصفت إنتاج الأزياء. محفظة التقنية يجب تسهيل التواصل بين المصمم وفريق الإنتاج في تصنيع الملابس الجاهزة. والنتيجة هي ورقة مطوية صناعة الوثائق التقنية التي تحتوي على رسومات توضيحية لمجموعة المنتجات بأكملها وضعت في FA306. سوف توفر هذه الوثيقة دليل على فهم الطلاب والألفة مع المبادئ والممارسات لهذه الصناعة، وتحديدا فيما يتعلق التواصل التصميم مع المصنعين وفي الملابس المنتج التكاليف. سيطلب من الطلاب لإدارة أعمالهم الخاصة، بما في ذلك الاتصال الصناعة، لذلك يتم استيفاء أن المواعيد النهائية وحدة. في هذه الوحدة تثبت اكتساب الطلبة لمهارات الكمبيوتر الخاصة بهم ومهاراتهم إدارة الوقت المتقدم. الطلاب التعاون لعرض العمل الرئيسي لهذه الصناعة في معرض جماعي. وصفت إنتاج أزياء (عمل كبير) وبالتعاون مع الصناعة، ويطلب من كل طالب لتطوير سلسلة من المنتجات ردا على سطور. سوف تكون هناك حاجة الطلاب للبحث عن السوق وتطوير العلامة التجارية ومنتجاتها للمجموعة المستهدفة. في حين أن تتطور جمعها، سوف يحتاج الطلاب إلى التنسيق مع مختلف أقسام صناعة ذات الصلة بموضوع تصميمها اختيار أو السوق. وسوف تنسق تطوير المنتجات وصقل التقدم نحو تحقيق نتائج مرضية. والهدف من هذه الوحدة هو للطلاب لتجربة إعداد صناعة حقيقية ولإنتاج مجموعة صغيرة من المنتجات التي تظهر قدرتهم على رؤية المشروع من خلال من البداية الى النهاية. وبالإضافة إلى ذلك، سيقوم الطلاب مواصلة تطوير قدرتها على حل هذه المشكلة والتواصل بوضوح مع قطاعات مختلفة من الصناعة. ويطلب من الطلاب لإنتاج / تصنيع مجموعة صغيرة من الملابس منسقة لباس شخصين، ومزيج من الذي ينبغي أن يتقرر من خلال المشروع. وعرضت كل الطلاب المنتج النهائي خلال عرض للحكم من قبل لجنة الصناعة. الطلاب التعاون لعرض العمل الرئيسي لهذه الصناعة في معرض جماعي. الأزياء والتسويق وتطوير العلامة التجارية من خلال قراءات ودراسات الحالة، والطلاب سوف تحقق عدة حوادث من الأزياء في مجموعة متنوعة من المنتجات مع التركيز حاسم على تصميم مسؤولة والاستدامة. وسوف التحقيق في كيفية تحرك فكرة التصميم من خلال المجموعات السكانية والثقافات الفرعية في المجتمع في التيار الرئيسي وما تحكم عوامل أخرى وتؤثر نتائجه، أي كيف ينجو فكرة وتصبح الموضة. وسوف يستكشف هذا في سياق تحليل الاتجاهات والتسويق الأزياء وتطوير العلامة التجارية. سيقوم الطلاب على توسيع معارفهم المكتسبة عن طريق وضع استراتيجية التسويق لماركة أزياء. الأزياء التخطيط بضائع شراء وهذا الموضوع يتطلب من الطلاب على العمل بشكل مستقل في حين التخطيط والشروع ووضع خطة البضائع الخاصة بهم لقسم. طلاب دراسة حالات الممارسات شركات الأزياء محددة وناجحة ذات العلامات التجارية والنماذج. تقع في مشكلة وبناء بيئة التعلم التقليدية، الطلاب يتعاونون على الانترنت ضمن مجموعة على التكيف والتفاوض على حلول لوجيزة مجموعة ومشكلة. هذا الموضوع يركز على: تحليل الاتجاهات، وضع فتح لشراء الخطة، التنبؤ بالمبيعات، والتي تعمل على توسيع مطلوب للشراء (وتب) والعمليات الحسابية. وبالإضافة إلى ذلك يتعلم الطلاب على التكيف مع أداة التنبؤ المفتوح للشراء في سيناريوهات مختلفة لتحديد مقدار الأموال المخصصة للبضائع للتسليم في المستقبل. الطلاب على تطوير قرارهم المستقل مهارات اتخاذ عند تحليل المبيعات الفعلية، والمخزون، وتتحول إلى مشروع مبيعات اللاحقة وخطة الشراء. وقد صممت الدراسة PATHWAYS بيلي بلو وتصميم الدورات التدريبية لتعطيك المرونة. حتى إذا كنت ترغب في تبديل الدورات، والخروج في وقت مبكر، دراسة أسرع، أو حريصون على الانتقال من شهادة إلى حد ما، يمكننا مساعدتك من خلال خيارات الدراسة طريقا لدينا. في عالم التصميم، التغيير هو صديقنا. الاتصال ملعب ومستشار التطوير الوظيفي للمزيد من المعلومات. على استعداد لتقديم طلب الحصول على دورة في العلامات التجارية الأزياء ماذا يشير الفرق بين الأزياء ذات العلامات التجارية وتصميم الأزياء تصميم الأزياء للأفراد الذين يقومون بتصميم تحت باسمها. قد يكون مصمم الأزياء ذات العلامات التجارية نموذجية مسؤولة عن مجموعة متنوعة من العلامات التجارية في شركة واحدة وتصميم كل حسب واحد لوضع المعايير على النحو المحدد في فلسفة العلامات التجارية. كما يضيف العلامات التجارية قيمة على الملابس وبإعلام العملاء من الاختلافات في كل منتج. دراسة تصميم الأزياء ذات العلامات التجارية يقدم لك العديد من الخيارات المهنية ويوفر لك المهارات للعمل عبر كل المجالات. لماذا الدراسة وصفت الأزياء في بيلي بلو بكالوريوس في تصميم الأزياء ذات العلامات التجارية هو واحد من نوعها تصميم التأهيل، التي بدأت في استجابة مباشرة لاحتياجات الصناعات الإبداعية. يتم تدريسها من قبل، وتم تطويره من قبل، وقادة في عالم التصميم من العلامة التجارية وتصميم الاستشاريين، لمصممي الأزياء والمخرجين المبدعين. وهذا يعني انك اكتساب المهارات والمعارف التي أرباب العمل يريدون حقا اليوم. ماذا يكون أكثر، خريجي بيلي بلو معروفون لعملهم الاستعداد والنجاح في عالم التصميم. ماذا لو كنت لا تفي بالمعايير دخول لهذه الدرجة اعترفت بيلي كلية الزرقاء من تصميم مسارات لمساعدتك في الحصول على دخول بكالوريوس في تصميم الأزياء ذات العلامات التجارية على أساس المعايير كنت قادرا على الوفاء بها. استكشاف خيارات المسار الخاص بك. ما البرامج سوف أكون تعلم نحن نستخدم أحدث البرامج المتوافقة مع معايير الصناعة في جميع الدورات. هذه التغييرات في كل وقت كما معايير الصناعة والبرامج تتطور. اتصل بنا للحصول علي مزيد من المعلومات . هل أحتاج جهاز الكمبيوتر المحمول والبرامج الخاصة نعم، يجب إحضار الكمبيوتر المحمول الخاص بك لفئة. هذا جزء من التزامنا لإعداد الطلاب لممارسة العمل النقالة في القرن الحادي و21. وهناك أيضا بعض محطات العمل وتصميم البرمجيات في الحرم الجامعي. هناك رسوم-مساعدة متوفرة مع هذا بالطبع نعم، إذا كنت طالبا الاسترالي مؤهلة يمكنك تأجيل الرسوم الخاصة بك في المستقبل. يحتاج الطلاب الأجانب لدفع كل ثلاثة أشهر كاملة قبل أن تبدأ. معرفة المزيد حول الرسوم هنا. كان واحدا من الأشياء راد حول الدراسة في بيلي بلو أن وكذلك تعلم كل شيء قد تتوقع حول صناعة الأزياء، وكيف تعمل حقا اليوم، تعلمنا أيضا كيفية إنشاء وبناء العلامات التجارية باستخدام أدوات مثل وسائل الإعلام الاجتماعية وشبكة الإنترنت، وكيف لإدارة المشاريع المعقدة مع الكثير من الأجزاء المتحركة - المهارات الحقيقية التي أنا الآن استخدام اليومي في العمل. مصمم في العلامة التجارية الشباب الدولية، Zanerobe 2013 خريج، وبكالوريوس في تصميم الأزياء ذات العلامات التجارية


No comments:

Post a Comment