Saturday 28 January 2017

أسفل سترة كندا

رجل أسفل معاطف وجاكيتات كيفية اختيار أسفل سترة أسفل يوفر أكبر قدر من الدفء لأقل قدر من الوزن، لكنه يفقد قدرته على عزل إذا كان يحصل على الرطب. نوع سترة أسفل اخترت يعتمد كليا على استخدام. تسلق الجبال أو التزلج في المكالمات الطقس الرطب لmidlayer أسفل الفني تحت قذيفة مضادة للماء. عارضة أسفل سترة هي كل ما تحتاجه لالتمشي المدينة في البرد والطقس واضح. اكتشاف المزيد هل تريد مساعدة؟ التحدث مع Gearheads لدينا 24/7 لتلبية احتياجاتك. ابق على اطلاع سجل في باككونتري الأخبار والمبيعات والصفقات وضع الماعز عليه خوذة، الوفير، سمها ما شئت. وضع الماعز على ذلك. شعبي صفحات الموارد عن باككونتري نسخ Backcountry. com ندش] جميع الحقوق ReservedWOMEN8217S ARCTIC أسفل سترة التفاصيل عندما there39s البرد القارس في الهواء، دافئ حتى هذه معطف الشتاء معزول يجمع بين ماء، تنفس HyVent 2L الخارج مع الحرارية 550 وملء أسفل العزل ل إنشاء حاجز مرونة ضد العواصف الثلجية في فصل الشتاء. ميزات غطاء معزول القابل للإزالة (الرمز البريدي إيقاف) فو الفراء تقليم لمسة مريح. تقدم بطانة التفتا مبطن الراحة وسهولة اللباس القادمة إلى الجلد. يستفيد ماء حاجز الرطوبة منيع لضمان جفاف. الأوز العليا ملء أوزة خفض استهلاك الطاقة تتراوح 550-900 التعبئة، أعلى مستويات الجودة المتاحة commerically. معزول الفخاخ عزل الهواء الساخن لتخفيض فقدان الحرارة وزيادة الدفء. ميزات معطف الشتاء معزول يجمع بين ماء والخارجية للتنفس مع الحرارية 550 وملء أسفل العزل غطاء قابل للإزالة مع الرمز حالا، فو الفراء تقليم قابل للتعديل حزام غطاء محرك السيارة الخلفي مع مشبك غطت مرونة في الخصر البرق وحة جانبية في جيوب اليد العكسية دخول انخفض تنحنح الانقسام مع الطقات الوظيفية مبطن بطانة مطرزة الشعار في اليسار تنحنح الأكمام والعلوي حق العودة جيب وسائل الإعلام الداخلية مع وسائل الاعلام حلقة مواصفات المنتج نمط: CC13 نسيج: قذيفة: HyVent0174 2L8212520160polyester، 350160cotton، 130160nylon / بطانة: 1000160recycled البوليستر التفتا / العزل: 550 ملء أسفل متوسط ​​الوزن : 1297 غرام (45.7 أوقية) الطول من مركز العودة: 37.58221 المصدر: المستوردة ضمان: الضمان مدى الحياة تعليقات حول TheNorthFace WOMENrsquoS ARCTIC أسفل سترة: لقد اشتريت هذا معطف للشتاء الكندية، وأنها كانت نوعا من تمثال نصفي. خفض واسع جدا حول الخصر، ويسمح بتجميد الهواء لعاصفة حتى داخل معطف. وقد تم تسليم عليه من خلال أفراد الأسرة تتراوح في حجمها من 6 إلى 14 في محاولة للعثور على شخص يمكن ارتداء معطف مريح من دون جدوى: اذا كان يناسب، فإنه يتيح الهواء البارد حتى القاع، وإلا، فإنه صغير جدا. إذا كنت تستثمر في معطف TNF آخر، أنا متمسكة بالحصول على واحد الذي يسمح لتخبين في وسطه. تناسب: يشعر كبيرة جدا كم طول: يشعر فيا لطول الخلاصة لا، أنا لا أوصي هذا لصديق هذا سترة يحتاج إلى حزام أو وسيلة لتشديد الخصر من الرعد خليج، أونتاريو تعليقات حول TheNorthFace WOMENrsquoS ARCTIC أسفل سترة: هذا عرضت سترة كل ما كنت أبحث عنه، نوعية كبيرة، طول الكمال، سوبر الدافئة ولكن بعد أنها تحاول لقد تركت بخيبة أمل وغير متأكد. وتناسب حجم صغير بلدي 54 115lb الجسم wonderfully - مع قميص تي، ولكن بمجرد أن الطبقات سترة سميكة تحته أصبحت ضيقة جدا. والكمبوديين والمتوسطة والطبقات أثقل ولكن بدا يشبه الصندوق جدا وكبيرة في جميع أنحاء الوسط. مع حزام الخصر أو تبديل كنت قد اشتريتها على الفور. وكان في اتجاهين سستة أيضا صعبة بعض الشيء إن لم يكن اصطف تماما. تناسب: يشعر كبيرة جدا كم طول: يشعر فيا لlengthCanada غوس إكسبيديشن أسفل سترة - Men39s كندا غوس ممتازة سترة الألفة: I39ve وضعه من خلال احتواء العصارة: صحيح أن حجم الحجم اشترى: XL أعمل في شمال ولاية ماين ومينيسوتا، لذلك كنت بحاجة معطف دافئ لهذا الشتاء. 53910quot I39m وتزن 225 ولكن لديها كبير في البطن فتق جدار من عملية فاشلة. توزيع الوزن الخاص بك هو المهم. اشتريت XL وتناسبها بشكل جيد ولكن بالتأكيد ليست كبيرة جدا في الوسط. معطف نفسها في مذهلة. بلدي المسألة الوحيدة هي سحاب. منذ it39s منتج الكندي، وquotbackwardsquot السحاب بالنسبة لنا في الولايات المتحدة. ولأي سبب كان، لا بد لي من هيك وقت الحصول على المنزلق سستة لتتشابك مع الأسنان سلسلة أقل. فإنه يأخذ في بعض الأحيان لي 3-5 دقائق للحصول على شيء الرتق مضغوط يصل. عندما تكون درجة الحرارة أخيرا المعتدلين، I39m الذهاب إلى إرساله مرة أخرى ومعرفة ما إذا كان malaligned السحاب بطريقة أو بأخرى، ولكن أخشى أن ذلك قد يكون مجرد بلدي quothamhandednessquot. خلاف ذلك، منتج كبير I39m 53911quot حول 204lbs. أنا عادة ارتداء XL. What حجم يجب أن أحصل مرحبا، I39m 53911quot حول 204lbs. أنا عادة ارتداء XL. التي من شأنها أن تكون مسألة حجم جيد من قبل ديفين على 9 يناير 2016 مرحبا، I39m 6393 حوالي 260. أنا عادة ارتداء XXL. من شأنه أن يكون حجم جيد ديفين، وسوف تعتمد إلى حد ما على طبقات كنت تخطط لارتداء تحت، ولكن بالتأكيد من شأنه أن يعطي XXL تسديدة أولا. اسمحوا لي أن أعرف ما إذا كنت يمكن أن تساعد في أي شيء آخر 53983939 --- 160 رطل --- 31quot الخصر ---- حجم ما يجب أن أحصل أنا تقريبا نفس حجم وسيذهب للصغيرة في هذا سترة. هل يمكن أن تذهب إلى وسيلة إذا كنت تخطط لارتداء بعض طبقات ضخمة تحتها، ولكنها سوف تكون كبيرة جدا بالنسبة لك. يتم قطع هذا سترة كبيرة ويناسب كبير. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أسئلة أخرى.


No comments:

Post a Comment