طبيعة عناية بالطفل: الطفل الحفاظات - الطبيعة عناية بالطفل، والحائز على جائزة حفاضات - وإثبات نجاحها في أوروبا والمتوفرة الآن في ميزات المنتج أمريكا الشمالية: - حائزة على جوائز الأداء قسط diaper - التخلص منها حصل على العلامة البيئية اختيار جيد للبيئة من الجمعية السويدية للحفاظ على الطبيعة ( SSNC) - NO البلاستيك التي تعتمد على النفط ضد بابيس skin - كيندر وأكثر لطيف لطفلك وبالبيئة تنفس ومع المواد الطبيعية استنادا خالية من الكلور، لبناء protection - الطبيعي رقيقة جدا يعطي نوبة غير ضخمة، تمكن الخاص بك ويستند الطفل على التحرك العبوات للاستهلاك freely - على 100 مادة طبيعية متجددة. لا تعتمد على النفط الفائز plastics - من الجائزة الفضية لأفضل 06-07 المتاح حفاضات، وظهرت في مجلة الطفل الأم، إحدى الشركات الرائدة في المملكة المتحدة مجلة الطفل الميزات والفوائد من الطبيعة عناية بالطفل: مواد ماصة المالحة الكلور خالية - لا يسهم في تلوث بالديوكسين -100 العودة على أساس ورقة الطبيعية - NO البلاستيك - الحد من الاحتباس الحراري تأثير-100 طبقة التوزيع الطبيعي - NO البلاستيك - الحد من الاحتباس الحراري تأثير-100 سماد التعبئة والتغليف المستهلك - NO البلاستيك - الحد من تأثير الاحتباس الحراري لا اللاتكس، العطر، أو الحواجز التقنية أمام التجارة (ثلاثي البوتيل القصدير) واستخدام المواد الطبيعية سماد بناء على مصادر الطاقة المتجددة يقلل من تأثير البيت الأخضر. القصة وراء أول حفاضات الطفل عالية الأداء استغرق الأمر أم السويدية المعنية لتحقيق ذلك. مارلين ساندبرج، السابق شريك محاماة والأم لطفلين: كل شيء بدأ مع مقال صحفي. وقال أنه في كل عام من حياة بابيس أسفرت عن جبل من حفاضات تستخدم وزنها نصف طن، كل عام. كان نصف طن حتى أكثر إثارة للقلق أن حفاضات التقليدية كانت مصنوعة أساسا من البلاستيك المصنوعة من النفط. منتج النفط الذي يأتي في اتصال مع الطفل الجلد الحساس. حصلت مستاء حقا. لم أستطع القيام بذلك أفضل عناية بالطفل الطبيعة هو نتيجة سنوات عديدة من العمل المكثف والتنمية: بين أول حفاضات عالية الأداء، والقائمة على التكنولوجيا الخضراء الجديدة، التي تحميها-patent. لينة، رقيقة ومريحة ومع السويدي التحجيم الكمال. ، مع والكلور الحصري مجانا ماصة material.-مع المواد استنادا الطبيعية على الجلد بابيس، تنفس ونوع للغاية بالنسبة للbaby. والأداء، فضلا عن أفضل حفاضات التقليدية. مارلين: أنا لا أؤمن تنازلات أو الاختصارات. إذا كنت ترغب في حفاضات لتكون ناجحة، يجب أن تؤدي على الأقل فضلا أو أفضل من أفضل حفاضات التقليدية. وحفاضات اليابان diapersAdult تحصل على نتائج جيدة قريبا حفاضات الطفل في اليابان رجل مسن يقوم بعملية التلوين في منشأة للرعاية النهارية، اليابان. الحصول على هذا: يتم تعيين مبيعات حفاضات للكبار لتجاوز مبيعات حفاضات الطفل في اليابان بحلول العام المقبل، وفقا ليورومونيتور، وهذا انعكاس صريح لمدى سرعة في العالم ثالث أكبر اقتصاد يشيخون. وقال كيتا Tamaoki، محلل أبحاث في يورومونيتور تم تخفيض المحرمات الاجتماعية حول المنتجات سلس البول نتيجة لحملات الشركة المصنعة الموجهة إلى كبار السن. وقال Tamaoki الرغبة القوية لأنماط الحياة المستقلة والحفاظ على روتين فعال دون الاعتماد على الأطفال أو الأقارب سيقدم فرصا واسعة للشركات المصنعة لدعم المستهلكين أساليب الحياة المسنين. في اليابان، التي تعد موطنا لأسرع مجتمع الشيخوخة على مستوى العالم، والمواطنين الذين تتراوح أعمارهم بين 65 و حساب السن 25.1 في المئة من إجمالي عدد السكان، ارتفاعا من 17.4 في المئة في عام 2000. وهذا أكثر من ضعف ما كان عليه كوريا الجنوبية والصين التي تقف حاليا السكان المسنين في 12.2 و 11.1 في المئة من السكان، على التوالي. ومن المتوقع مبيعات حفاضات الكبار في اليابان أن يرتفع 25 في المئة بين عامي 2012 و 2017، وفقا ليورومونيتور، الذي أشار إلى أن الشركات المصنعة مثل Unicharm ورقة Daio وتكثف تركيزها على القطاع. ، 14 أغسطس 2013 20:54 ET إن البلاد توسيع قاعدة المستهلكين المسنين، والديموغرافية مع كل من الدخل المتاح والوقت، هو توفير فرصة مربحة لتجار التجزئة المحلية يقول محللون ما ديترويت، اليابان أمبير سنغافورة لديها في الأربعاء المشترك. في العام الماضي، على سبيل المثال، الدهر. واحدة من البلاد الرائدة مطوري مراكز التسوق، وفتح مركز التسوق الجديد خارج طوكيو مع المخازن والخدمات الموجهة نحو كبار العملاء فضلا عن الميزات مثل لافتات أكبر والسلالم الكهربائية التي تعمل بسرعة أبطأ. في ديسمبر، أطلقت وكالة سفر نيبون موقع على الانترنت يسمى AGE الثمينة، والتي تستهدف المستهلكين المسنين من خلال تقديم حزم السفر عالية الجودة التي تستوعب احتياجاتهم. وقال ومقرها طوكيو أياكو هوما، محلل أبحاث في بعد سنوات من العمل في وظائف تطالب غاية والتضحية وقت الفراغ من أجل وضع في ساعات العمل الإضافي في العمل في كثير من الأحيان، المحصول الحالي من مواليد جاهز للتمتع بعض تشتد الحاجة إليها مرة الشخصية يورومونيتور. ومع ذلك، تلاحظ شركة أبحاث أن يعتمد ليس الجميع على هذه المنتجات والخدمات. وأضاف أن المستهلكين الأكبر سنا شريحة متنوعة وبينما البعض الآخر الاستفادة من المنتجات والخدمات المصممة لجعل حياتهم أسهل، والعديد منهم الاستمرار في العيش حياة كاملة ونشطة. بواسطة CNBCs Ansuya Harjani اتبع لها على تويتر AnsuyaH
No comments:
Post a Comment