Sunday 15 January 2017

جيمبوري التعليقات

شركة جيمبوري الموظف التعليقات في الولايات المتحدة الأمريكية مدير الرصاص المبيعات (الموظف السابق) [ندش مونتيري، CA [ندش 11 يونيو 2016 كان وقتا طيبا العمل كجزء من موظفي الإدارة في جيمبوري. وتألفت وظيفتي ل. اتخاذ أوامر، وفتح، وإغلاق المحل، عد المال، والقيام الودائع المصرفية. تحية العملاء، وتغيير المخزن عند خط جديد قادم، لكونها المسؤولة عن وضع علامات الخروج وتنسيق المبيعات، وتدريب المنتسبين مبيعات وحل النزاعات المتعلقة الزبائن سعداء. الجزء الأصعب هو تكليف دور الجميع الصورة عندما حان الوقت لتغيير ما يصل المتجر وتحريك الأمور القديمة إلى قسم بيع، لديك للذهاب على أساس everyone39s أقوى نقطة، يمكنك تعيين المناصب على أساس مدى واحد السرعة التي يمكن أن تكون في وضع الأحذية خارج مقابل كيف أسرع بكثير شخص ما عندما يتعلق الأمر تفريغ صناديق الخ الخ المتعلقة طفل الاشياء وأنا انظر الى الحصول على الكثير من kidsGymboree Gymboree. com ملاحظات مراجعة الأكثر إعجابا إيجابي Gymboree. com: مناشدة ملابس للبنين والبنات لدي اثنين من الفتيات الصغيرات الذين أحب الملابس. وهما girly - جدا نوع الفتيات الذين يحبون لمحاولة على الملابس الجديدة، وثبة نحو، يرون أنفسهم في المرايا، ونعجب. قراءة مراجعة كاملة لدي اثنين من الفتيات الصغيرات الذين يحبون الملابس. وهما girly - جدا نوع الفتيات الذين يحبون لمحاولة على الملابس الجديدة، وثبة نحو، يرون أنفسهم في المرايا، ونعجب أنفسهم وجمالها الفريد. هم يحبون الملابس بقدر اللعب ومتجر واحد على الإنترنت التي تحتوي على الكثير من الملابس للفتيان والفتيات، هو Gymboree. com، ومتجر على الانترنت للأطفال التجزئة شعبية. شبكة تعليق الموقع: Gymboree. com هو محل صغير لطيف وهناك العديد من الأشياء التي جعله يستحق الزيارة. بدءا من المظهر، وانها مجرد لطيف مثل مخازن الفعلية، على الرغم من أنها ليست بالضرورة [كتسي] في التصميم، ولكن لديه عامل الجاذبية الخاصة بها نظرا لملابس الأطفال والاكسسوارات. العثور على ما تحتاج في Gymboree. com من السهل لأن الأولاد والفتيات ملابس يتم فصل لجعل التسوق أسهل وهناك عدة طرق لتضييق البحث للعثور على ما تريده بالضبط. هناك فئات فرعية لتحديد أفضل بحث، تليها خيارات الفرز حسب الحجم، ولكن للأسف لا توجد وسيلة أخرى لفرز. معظم المخازن على الانترنت على الأقل تقديم نوع التسعير، ولكن لا توجد مثل هذه الميزة في Gymboree. com. يجب على المشتركين من خلال تصفح صفحات على رؤية كل شيء، والعثور على ما تريد. الأسعار في Gymboree. com قد لا تناسب كل ميزانية الأسرة. وهي تشبه ما تدفعه في متجر جيمبوري وإذا كان لديك أبدا زار جيمبوري، وربما كنت على علم تام أعلى قليلا من متوسط ​​الأسعار. ومن المؤكد أن هناك غيرها من المحلات التي يتم تسعيرها أعلى من جيمبوري، ولكن أسعاره متأكدون أن يصدم الجماهير وول مارت على الرغم من ذلك. ومع ذلك، تحصل على ما تدفعه مقابل وجيمبوري الملابس عموما أفضل من حيث الجودة وأطول أمدا من الملابس التي تم شراؤها في متجر الخصم. وبالحديث عن التكلفة، هناك حقيقة واحدة أخرى تجعل من التسوق في جيمبوري أكثر اقتصادا مما يبدو للوهلة الأولى. مع كل أمر جيمبوري، للعملاء الحصول على quotGymbucksquot بناء على حجم الطلب وكمية من Gymbucks أن يعطي جيمبوري يختلف استنادا إلى أحدث الترقية. هذه Gymbucks مماثلة لحصوله على شهادة هدية، ويمكن استردادها على الشراء القادم، سواء كان الشراء في Gymboree. com أو في مخزن موقع جيمبوري الفعلي. قبل، كنت قد ذكرت أن أسعار Gymboree. com أعلى قليلا من المحلات الأخرى، ولكن بمجرد اتخاذ Gymbucks في الاعتبار، وأسعار لا يبدو سيئا للغاية بعد الآن. والزي 120 يمكن بسهولة خفض لسعر الفعال لل80 إذا كان شراء يشمل 40 في Gymbucks. واحد نوعية أخرى أن أقدر حقا مع Gymboree. com هي سياسة عودتها. واحد من الأسباب الرئيسية أنا لا ترغب في متجر للملابس على الانترنت هو أن هو ليس مريحة للغاية لجعل العودة، إذا ما اعتبر عودة لزم الأمر، لأن الملابس يجب أن يتم شحنها عن طريق البريد. ولكن لا يوجد شيء للخوف عند إجراء عملية شراء في Gymboree. com. إذا كان هناك شيء خاطئ مع النظام Gymboree. com الخاص بك وأنت بحاجة إلى العودة، لا بد من شحن البضائع. يمكنك العودة البضائع غير المرغوب فيها مباشرة إلى أي موقع جيمبوري لاسترداد أو تبادل. هذه هي سياسة كبيرة ويجعل Gymboree. com تستحق النظر. هناك أقل بكثير التوتر مع إجراء المعاملات عبر الإنترنت لأن المستهلك يعرف أنه / أنها يمكن أن تجعل رحلة سريعة إلى مركز التسوق المحلي والسير مباشرة إلى متجر جيمبوري لتبادل البضائع أو الحصول على رد. وهذا يجعل من التسوق عبر الانترنت في Gymboree. com أقل بكثير مما يثير القلق من التسوق في العديد من المتاجر الأخرى عبر الإنترنت. أسفل الخط وجهة نظر: Gymboree. com هو، مثل جيمبوري مخازن موقعه الفعلي، مكان جيد جدا لشراء ملابس للأطفال من الولادة على طول الطريق حتى الصف الخامس. ويقدم الموقع نخبة كريمة من نوعية الملابس مع سياسة عائد كبير. نعم، والثمن هو أعلى قليلا من ذلك من سلسلة الخصم ولكن مع مستوى عال من الجودة، Gymboree. com هو متجر لبيع الملابس لطيف للفتيان والفتيات وGymbucks جعل زيارة اقتصادية. الأكثر إعجابا سلبي مراجعة Gymboree. com - حتى أسعار البيع غالية أحب الحصول على صفقة جيدة، وخصوصا عندما كنت لا تملك لمغادرة بيتي العثور على واحد. التسوق عبر الانترنت سهلا كما هو بضع نقرات الماوس و. قراءة مراجعة كاملة أحب الحصول على صفقة جيدة، وخصوصا عندما كنت لا تملك لمغادرة بيتي العثور على واحد. التسوق عبر الانترنت سهلا كما هو بضع نقرات الماوس ورقم بطاقة الائتمان، ومن ثم صفقة (ق) يحصل شحنها مباشرة إلى بلدي الباب الأمامي. لا يحصل أسهل بكثير (أو متعة) من ذلك. أنا أستمتع حقا من التشويق ومطاردة ولكن هناك واحد الأطفال المتجر حيث الصفقات قد استعصى لي دائما، Gymboree. com. التراسل الفوري على قائمتهم البريدية (كل من البريد الإلكتروني والبريد العادي) ولكن أنا لا يمكن أبدا أن تجد أي مساومات أن تصرخ mequot quotbuy ووليس لعدم وجود المحاولة. أنا مجرد العثور على ملابسهم مكلفة بالمقارنة مع متاجر الأطفال الأخرى. حتى أسعار مبيعاتها غالية الثمن. هي نوعية في Gymboree. com أي أفضل من Place1 أطفال أو الهدف ربما، ولكن ايم لا تزال غير مستعدة لدفع 36.50 لزوج من الأطفال الجينز التي سيتم تجاوزت في أقل من عام. إضافة ضريبة المبيعات و6.50 في الشحن القياسي وتلك الجينز 36.50 في نهاية المطاف تكلف أكثر من 45. ولكي نكون منصفين، الجينز هي الآن على بيع 23.19، لكنها لا تزال يست صفقة بالنسبة لي. يمكنني العثور بسهولة الجينز مماثلة في محلات الأطفال أخرى لأقل من 10 لكل زوج. حتى أفضل، ويمكن في كثير من الأحيان تجد جيمبوري الجينز في محلات البيع أو البيع mom2mom لأقل من 5. بالإضافة إلى ارتفاع الأسعار، وهناك أسباب أخرى لماذا أنا لا أحب Gymboree. com: أنا غير قادر على الفرز حسب السعر، فقط من حيث الحجم. أنا أحب المواقع التي تسمح لي لترتيب النتائج بحسب بأقل سعر بحيث أستطيع أن أرى أفضل الصفقات على الفور. لديهم الكثير من الملابس القبيحة. لا ندري لماذا البشعة أبل برمودا السراويل معروضة للبيع لquotonlyquot 16.79 (كان السعر العادي 26،50). أنا لم شرائها عن 2 في محل البيع. ويتناول فقط جيدة حقا هي على الألوان أيضا مشرق والملابس القبيحة نقوش أن لا أحد يريد أن يشتري. ولكي نكون منصفين لGymboree. com، لقد وجدت مؤخرا بعض الصفقات الجيدة على الملابس الفتيان والتي شملت واحدة أعلى خزان ل 3.99، وزوجين من القمصان وقمم للدبابات 5.59 لكل منهما، وبعض المزيد من القمصان والعاب الكرة والصولجان لتحت 10 ل قطعة. بينما تلك هي أسعار جيدة للملابس الأولاد، وأود أن نرى نفس العروض لملابس الفتيات. ما زلت طعاما تخلت عن العثور في نهاية المطاف بعض الصفقات الجيدة على Gymboree. com، لكنه الآن، وكوبونات أن أتلقى لم يتم طرحه للاستخدام الجيد ولصياد صفقة مثلي، أن يكون مأساة حقيقية. وكان أمين الصندوق متجر يست ودية أو سوف أقول لم يكن الناس سعداء على الإطلاق: تعليقات حول جيمبوري Gymboree. com. أنها تفتقر إلى العلاقات الزبائن اعتقد انهم جميعا بحاجة إلى مزيد من التدريب. وكانت حزينة جدا حتى أصدقائي أنني ذهبت مع ترك لي في مخزن بسبب موقفهم. ولا حتى شكرا لكم بعد شراء أشياء أكثر من 120.00. يرجى أنهم بحاجة إلى تغيير. الانتماء: وصلتني عينة تعليقات حول جيمبوري Gymboree. com: لقد كنت المتسوق الموالين لمدة 20 سنوات بسبب نوعية الملابس. في الآونة الأخيرة لقد كنت بخيبة أمل كبيرة في نوعية الملابس التي تلقيتها. الملابس تتهاوى أو تفصل في طبقات. وتأتي الحلقات زر، وبصرف النظر بلباس البحر تتلاشى. وكان الاستحمام مشاركة دعوى القشة الأخيرة عندما انهار بعد استخدام واحد. سقطت المشابك قبالة ولم يعد سوف تكون قادرة على أن ترتديه. عودتهم من سياسة الإلكتروني ليست العملاء ودية وأنا لا يعيشون بالقرب أي مكان في العودة نفسي. لقد اشترى آخر قطعة من الملابس من هذه الشركة في هذه المرحلة. أنا تعبت من إضاعة المال على الملابس سيئة جعلت فقط لدينا لشراء استبدال أماكن أخرى. الخلاصة لا، أنا لا أوصي هذا لصديق تعليقات حول جيمبوري Gymboree. com: إن الملابس هي نوعية كبيرة. وكانت آخر مرة، وغسل وارتداء جيدا ويمكنني بسهولة تمرير بلدي القديمة بنات ملابس على بلدي أصغر واحد. مشكلتي الرئيسية معهم يستخدم بلدي باكز صالة الألعاب الرياضية. وقد كان موقع سحرية أسفل (وأظل الحصول على quotwe رسالة تتحسن موقعنا). حقا إيف تحاول شراء 10 سلع في عربة التسوق الخاصة بي ل6 ساعة الماضية. وأنا أعتقد أنهم لا يريدون لي باستخدام بلدي باكز الصالة الرياضية في اليوم الأخير أستطيع. ربما أنهم يأملون وسوف لا يزال شراء الملابس غدا أو هيك، حتى بعد منتصف الليل عندما كنت غير قادر على استخدامها بعد الآن. أراهن الموقع يعمل بطريقة سحرية ذلك الحين. هذا يحدث في كل مرة أحاول واستخدام gymbucks على الموقع. انه سخيف. أنا غير قادر على سحب بلدي اثنين من الفتيات الذين هم على حد سواء دون سن الثانية الى متجر في كل مرة أريد أن أشتري لهم ملابس. سهولة الاستخدام موقع هي مختلة. اختيار المنتج أقرب مخزن بلدي لديه أكثر من واحد من كل عنصر في كل حجم نادرا. التسعير المنتج إذا لم تضع ملابسهم للبيع، أنا لن شرائها. خدمة العملاء مرة أخرى، والموقع هو غاية السوء. الشحن والإسترجاع متعود يعرف، لم يكن لدي الفرصة لشراء اي شيء في الواقع من خلال الموقع. الخلاصة لا، أنا لا أوصي هذا الموضوع لصديق (4 من 4 عملاء أن هذه المشاركة مفيدة) نوعية جيدة، ولكن التمسك المبيعات لأن يكون الادخار. تعليقات حول جيمبوري Gymboree. com: لقد اشتريت الملابس على كل من موقع جيمبوري وكذلك الخوض في مخزن الفعلي. لديهم لطيف ملابس، كل موسم يخرجون مع مجموعات جديدة أيضا، بحيث يصبح لديهم الكثير من التنوع. لقد وجدت أن العادية الرخيصة من ملابس الاطفال والاكسسوارات حاد قليلا. نعم أنها مصنوعة بشكل جيد جدا، ولكن حتى مع ذلك هو الحال أنهم ما يزيد قليلا عن سعرها. لكن أسعار التخليص وبيع مدهشة. لقد حصلت على ملابس كاملة من قسم المواقع إزالة نحو 10 والتي استمرت أطول بكثير من الجماعات الأخرى عشرة دولار. انا افضل الطلب من موقع جيمبوري للتسوق في متجر الفعلي. يبدو أن الموقع لديك المزيد من الخيارات بقدر عناصر مختلفة مثل الملابس المتاحة مقارنة مع المخزن. وعلى الرغم من الاحجام المتاحة يمكن أن يكون غير محدد قليلا. ولكن أنا طعاما كان الكثير من المشاكل معها. عموما أعطي جيمبوري / وجيمبوري موقع تجربة جيدة عموما. وأود أن أوصي به للآباء والأمهات الذين يبحثون عن ملابس الاطفال ذات نوعية جيدة. سهولة الاستخدام والموقع هو ذات الألوان الزاهية، منظمة تنظيما جيدا وسهلة الاستخدام. تعليقات حول جيمبوري Gymboree. com: جيمبوري هي واحدة من الأماكن القليلة التي سوف تسوق لشراء الملابس لأطفالي. نوعية ملابسهم هي في الواقع جيدة حقا. لاحظت إيف أن المواد التي يستخدمونها هي أكثر سمكا بكثير من غيرها من العلامات التجارية الأمر الذي يعني أنها سوف تستمر لفترة أطول. عندما ملابس ايم تسليم وصولا الى الأطفال الأصغر سنا وهذا يعني الكثير لسهولة الاستخدام الموقع على ما يرام للاستخدام ولكن أنا أكره الاضطرار للبحث عن طريق quotcollectionsquot من الملابس للعثور على ما أريد. أنا لا أحب أن خطوط الملابس التي وضعوها مستندة على الجماعات بدلا من القطع الفردية فقط. اختيار المنتج هنا مرة أخرى أنا لا أحب الطريقة quotoutfitquot من خط ملابسهم. معرف فقط بل وضع الأمور معا نفسي وليس من الضروري أن أشعر أنني بحاجة لشراء مجموعة كاملة لأن كل شيء له الكرز على ذلك (أو أيا كان موضوع الزي هو). التسعير المنتج هيريس واحدة من الأسباب الرئيسية أنا لا تسوق هنا بقدر ما متاجر الملابس الأخرى. أسعار تخلخل كبيرة وحتى عندما يكون لديهم بيع، والأسعار لا تزال تخلخل كبير. ثم هم أسعار العادية في المتاجر الأخرى. عليك أن تنتظر وتبدو حقا من خلال مبيعاتها للعثور على صفقات جيدة. الشحن والإسترجاع أود أن سيكون لديهم المزيد من أيام الشحن المجاني من يفعلون. وهم قلة جدا ومتباعدة وأنا بصراحة أكره دفع ثمن الشحن الخلاصة نعم، أود أن أوصي هذا الموضوع لصديق (0 من 1 الزبائن أن هذه المشاركة مفيدة) موقع رائع لملابس الاطفال تعليقات حول جيمبوري Gymboree. com: موقع جيمبوري هو المستخدم ودية للغاية وسهلة للتنقل. عند أولا تحميل الموقع، يتم عرض المبيعات والعروض الترويجية الحالية بشكل بارز في منتصف الصفحة الرئيسية. لقد تعثرت عبر العديد من صفقات كبيرة فقط من خلال Gymborees تحميل الموقع. ويتم تنظيم الموقع بشكل جيد للغاية وأنه من السهل للانتقال إلى القسم الذي تريد التركيز التسوق عبر الإنترنت. أنا عادة تسوق في قسم الملابس صبي. وينقسم هذا القسم إلى مزيد من quotfavoritesquot، quotcollectionsquot، وquotcategoriesquot. أحصل على العديد من الأفكار الجديدة الزي تصفح قسم quotcollectionsquot للموقع. أجد أن عملية السحب لا تشوبه شائبة وفعالة وأنه من السهل جدا للتنقل من خلال نظام الدفع عبر الإنترنت. عموما، أنا معجب جدا مع موقع جيمبوري. فمن السهل أن استخدام ودائما متعة التسوق على الانترنت مع هذه الشركة. أنا أوصي هذا الموقع الخلاصة نعم، أنصح هذا الموضوع لصديق (0 من 1 الزبائن أن هذه المشاركة مفيدة) (0 من 1 الزبائن أن هذه المشاركة مفيدة) ملابس رائعتين للأطفال تعليقات حول جيمبوري Gymboree. com: أنا حقا لا أحب التسوق Gymboree. com وأم لطفلة صغيرة كنت دائما أريد لها أبحث أفضل لها وشعور وكأنها أميرة. ابنتي هي خاصة جدا حول ما ترتدي. وقالت إنها تحب الجودة. عندما تبين لي فساتينها على جيمبوري هو متحمس ويحب قطف لها بصمات المفضلة. الآن أيضا كأم من المهم أنني توفير المال. لن أقول بالضرورة ما هو خاص مخزن للاطفال ملابس دائما لديها المبيعات، ولكن عندما لديهم المبيعات التي هي كبيرة جدا عندما يكون طفلي حدثا كبيرا الخروج ونحن ننظر دائما على هذا الموقع خاص للتسوق الملابس رائعتين. أنماط هذه الشركة عرض جديدة وممتعة أنصح بالتأكيد شراء من هذه الشركة. سهولة استخدام الموقع سهلة للتنقل. اختيار المنتج فهم يحصلون على منتجات جديدة في كثير من الأحيان أجد التحديد إلى أن تكون كبيرة التسعير المنتج ليس أفضل الأسعار ولكنها لا تقدم برنامج ولاء حيث يمكنك الحصول على بعض صفقات كبيرة. الخلاصة نعم، أنصح هذا الموضوع لصديق (0 من 1 الزبائن أن هذه المشاركة مفيدة) ملابس ذات نوعية جيدة لارتفاع أسعار تعليقات حول جيمبوري Gymboree. com: جيمبوري تقدم الطفل ذات نوعية جيدة والملابس، ولكن، وأسعار عدم بيع العادية هم حاد جدا على ما تقدمه. إذا كنت تبحث باستمرار في موقعه على الانترنت أو استقبال رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم ستلاحظ أنه إذا إيسنت الملابس للبيع هذا الاسبوع فإنه من المحتمل أن يكون على بيع الأسبوع المقبل. لقد وجدت أن Gymboree. com قليلا أكثر تكلفة عندما يتعلق الأمر بيع الأدوات مقارنة المخازن. كيف أحب الموقع يضع الجماعات معا حتى إذا كنت تريد الزي كله يمكن أن تقوم من أجل ذلك بسهولة. كما أنها تفعل تجمعات لطيفة جدا إذا كنت تبحث عن صور العائلة بل هو مكان عظيم للعثور على الملابس تنسيق. الجانب السلبي واحد لذلك هو أن بعض البنود هي اللون بحيث خاصة أنه من الصعب على زوج لها مع أي شيء آخر. زوج منتظم من الجينز قد يكون لها صفعة الملونة عليهم ومنعهم من التعرض للمطابقة مع مجموعة متنوعة من القمصان. Gymboree. com هو مكان عظيم للتسوق في نهاية الموسم إذا كنت تريد أن تسوق قدما والحصول على صفقة جيدة على الملابس. يغسل الملابس بشكل جيد ويحمل ما يصل. تعليقات حول جيمبوري Gymboree. com: أقرب متجر جيمبوري هو أكثر من ساعة بالسيارة من المكان الذي نعيش فيه. لذلك، وجدنا أنه من الأسهل لشراء الملابس على الانترنت في Gymboree. com. لقد وجدت أن Gymboree. com لديها مجموعة متنوعة من الملابس فريدة من نوعها للغاية. يبدو كل شيء مباريات حتى عظيم حقا. وهو ما أعتقد أنه لماذا ابنتي طلب على وجه التحديد لشراء بعض الملابس مدرستها هناك. سهولة الاستخدام الموقع هي واحدة من أسهل المواقع للتنقل. والسبب في ذلك قد يكون بسبب ليس لديهم مجموعة ضخمة مثل غيرها من المحلات وفقط بيع الملابس للأطفال، وعادة فقط حتى تصل إلى حجم طفل 12. اختيار المنتج جيمبوري وGymboree. com لديها مجموعة جيدة من ملابس جميلة، و هذا العام لاحظت أن الكثير من الملابس التي وصلنا ابنتنا مباريات بشكل جيد. أن يقال، وهذه هي السنة الأخيرة التي سوف تكون قادرة على شراء ملابسها هناك منذ الملابس التي يبيعونها فقط ترتفع إلى حجم 12. هذا هو السبب في أنني أعطاهم 6 على اختيار المنتجات لأنها حقا لا تملك واسعة اختيار المنتجات مثل جكبني وماسيس. لديهم هو من نوعية الملابس عظيم حقا، ولكن ليست أفضل من غيرها من متاجر الملابس على الانترنت. التسعير المنتج إذا كنت تشتري عندما ثيري وجود بيع جيدة، كما فعلنا، وأسعارها التي ليست عالية. عادة، وأسعارها اليومية مرتفعة قليلا. وجدت لها أعلى قليلا من ذلك من بعض من غيرها من متاجر الملابس على الانترنت ان اتسوق التي تبيع أيضا الملابس التي تحمل العلامة التجارية الجيدة. وهناك الكثير من الملابس اشتريت تم بالفعل مخفضة للبيع كانت لديها. إذا واسنت لذلك، وأنا لم كان قد اشترى بعض من ذلك. أنا أحب الملابس ذات نوعية جيدة، ولكن إذا كنت تستطيع الحصول عليها بسعر أفضل في مكان آخر، أما أنا. لذلك، كانت أسعارها العادية مرتفعة قليلا، وأسعار بيعها هي ما أنا عادة تنفق على غيرها من الملابس مخازن الجودة على شبكة الإنترنت. من جورج تاون، تكساس تعليقات حول جيمبوري Gymboree. com: لقد استخدمت جيمبوري لعدد من السنوات الآن لشراء الملابس والاكسسوارات الصغيرة لأصغر حفيدة بلدي. تعيش أكثر من 1000 ميل بعيدا حتى لا يحصل نحن لرؤيتها بقدر ما أود. ولكن، في عيد ميلادها وغيرها من المناسبات الخاصة وأنا دائما تقريبا تتحول إلى جيمبوري. لديهم مثل مجموعة كبيرة من الملابس للاختيار من بينها ولديهم الملابس في كل مناسبة والنشاط. ملابسهم مصنوعة بشكل جيد للغاية وألوانها وتصاميم تظهر حسن الذوق والأصالة. لقد اشتريت عناصر لمواسم مختلفة، وكذلك البنود للعب ولخلع الملابس. لدي منهم إرسالها مباشرة إلى حفيدة بلدي الذي يعيش في دولة أخرى، وكلا ابنتي وحفيدة كانت دائما من دواعي سرور مع خياراتي. ابنتي متفقون على أن الملابس هي قدم بشكل جيد ومصممة بشكل جميل. ولدي أيضا في بعض الأحيان أرسلت الملحقات مثل المحافظ الصغيرة التي يحب حفيدتي، ولقد تم ارسال العديد من الصور لاثبات ذلك أعتقد أنني لا تزال لديها بضع سنوات أخرى حتى أصغر حفيدة بلدي قديمة جدا لجيمبوري ولكن أنوي الاستمرار في شراء و إرسال عنهم طالما أستطيع. سهولة الاستخدام جيمبوري لديها موقع على شبكة الانترنت مصممة بشكل جيد جدا بحيث من السهل لتصفح وشراء. التسعير اسعار السلع بيع كبيرة الخلاصة نعم، أنصح هذا الموضوع لصديق (1 من 2 عملاء أن هذه المشاركة مفيدة) عرض استعراض 1-10 أفضل الرضع والاطفال مواقع استكشاف التجارة الإلكترونية أنواع موقع أجهزة المطبخ الغسيل أمبير تنظيف الرئيسية أمبير حديقة copy2006-2016 حمام الجمال وجهات النظر. كل الحقوق محفوظة.


No comments:

Post a Comment