Thursday 19 January 2017

كارتر الوليد ل طفل مقعد مرتفع

الوليد إلى طفل طي مقعد مرتفع الوليد إلى طفل صغير للطي مقعد مرتفع تقييم 2.3 من 5 بنسبة 3 المعلقين. تقييمه 1 من أصل 5 بواسطة التحقق المعلقين لطيف جدا، ولكن غير مريح SOOOOO. أنا أحب هذا كرسي عال في أقرب وقت كما كنت أراها. ولكن لم أكن أدرك أنه كان فقط wheenls في الجبهة حتى وصلت الى المنزل. ماذا يحدث في العالم ربما يمكن أن يكون المنطق وراء هذا التصميم. فمن الصعب جدا أن سحب عبر السجاد، وخصوصا في الوقت الذي كنت عقد طفلك في الذراع الأخرى. حقا حقا لا يعتقد من خلال. أيضا، دعوت عدد دعم فني، ليست لديهم الأسباب الكامنة وراء التصميم واستبدال العجلات الأمامية لا يمكن أن يؤمر. كنت أفكر ربما يمكن أن تحل محل جذوعها الظهر مع مجموعة أخرى من العجلات، ولكن كلا 28 نوفمبر 2012 تقييما 1 من 5 كتبها Mommy2Deegan لطيف جدا، ولكن بعض العيوب لقد اشتريت هذا كرسي عال لأنه كان رائعتين جيدا. الآن أود أن تفعل أي شيء لإعادته أولا عند السحب الخاص في جميع أنحاء طفل 20pound على أحد جانبيه ومحاولة لتحريك هذا الشيء الصعب وأنا أكره أن لديها فقط العجلات في خط الهجوم. ثانيا يحصل بلدي الفقراء الذراع تشايلدز عالقا بين الدرج والقطعة التي تأتي من العجلات. (12 سبتمبر 2012 تقييمه 5 من أصل 5 بواسطة OPPERMANN لطيفة، وأرخص من البرازيل وسهلة الاستخدام، والتصميم الجميل وسعر جيد ترحيبي تشريحيا 31 يناير 2012 2016/07/31 T14: 14: 25،813 حتي 05: 00 bvseolps، prodbvrr، vnprr5.6 CP-1، cohasreviews bvpage1، TV3، TR3 locenUS، sidVSI81623، همز، sortdefaultCustomer تعليقات بشأن كارتر الوليد إلى طفل طي مقعد مرتفع أرسلت 23 مايو 2012 إيف تم البحث عن كرسي عال الكمال، وهذا واحد يبدو رائعتين على الاطلاق . واسمي أبناء غير كارتر.) إيف بحثت في كل مكان ويمكن أن يبدو لتحديد مزيد من المعلومات عن هذا المنتج. لدي شريط الجدول الارتفاع وهذا يقول إن الارتفاع قابل للتعديل وأنا غير قادر على معرفة كيفية انخفاض أنها يمكن أن تذهب إلى مدى ارتفاع. في الأساس، إيد ترغب في معرفة هل سيكون قادرا على الانضمام إلينا في الجدول أيضا، يمكنك إزالة الأشرطة السلامة وغسل تلك أيضا


No comments:

Post a Comment