Monday, 9 January 2017

رخيصة رالف لورين هوديس المملكة المتحدة

منذ 6 نوفمبر 2007 عشر سنوات ربما كانت هناك اثنين حفنات من مواقع الأزياء على شبكة الإنترنت. اليوم، الآلاف من بلوق تركز على الموضة أو على الأقل جزء من صناعة الأزياء. وقد فتحت بلوق الباب أمام أي شخص بغض النظر عن المكان الذي يعيشون فيه لنشر نمط الشخصية الخاصة بهم. حتى نيويورك تايمز في الحصول على عمل، كما T ستطلق لحظة، بلوق التي سيتم تحديثها على مدار اليوم من قبل المحررين T، والمدونين الضيف، والمراسلين العالمي في وقت لاحق هذا العام. منذ يختار الأزياء الويب كثيرة جدا، وما أعلمه جيدا أعدمت 100 أعلى بلوق من مئات من المواقع الأزياء المتاحة. الموضوعات المدرجة أدناه تغطي كل شيء من الملحقات لخمر، مع قائمة العشرة الأوائل الذي التقطه من تلك الموضوعات. كل موقع هو بلوق، باستثناء فئة مجلة على الانترنت (على الرغم من أن معظم هذه المجلات أيضا تحمل بلوق). وقد تم اختيار هذه بلوق لمقالات بلوق المتكررة والتي تم تحديثها مؤخرا، والتركيز على الموضة، والمواقف و / أو وجهات نظر لا يهم إذا ثيري الهواة أو المحترفين العاملين فيها. يرجى ملاحظة أن ترقيم بلوق وليس المقصود أن يكون الترتيب، كما هو مدرج كل موضوع الموضة في الترتيب الأبجدي مع بلوق المدرجة المدرجة أيضا في الترتيب الأبجدي في هذا الموضوع. تم انتشال أفضل عشرة مواقع العشرة التالية من هذه القوائم الموضوعات باعتبارها أفضل من أفضل من كل واحد من المواضيع في هذه القائمة. تجد يوول الموضوعات المدرجة أدناه هذه العشرة بلوق. جمال المدمن. كان كريستين كيلي الكثير من ماكياج لها خلال سنوات المراهقة التي كانت تستخدم جذع لنقل حولها. أسست الجمال المدمن في سبتمبر 2005 باعتبارها وسيلة لتبادل الهواجس منتج لها في العالم. جمال المدمن هي الآن واحدة من أكبر بلوق الجمال مستقلة على شبكة الإنترنت، وقد ظهرت في صحيفة نيويورك تايمز. جاذبية. وغيرها من المطبوعات. العاصمة للنوايا الحسنة الأزياء البلوغ. هل أنت تمزح هذا بلوق هو أفضل ليس فقط لا للنوايا الحسنة تقدم خدمات التدريب المهني والتوظيف لذوي العيوب والإعاقات، لأنها توفر الآن للقراء مع أهم الأفكار الأزياء الرجعية بأسعار بأثمان بخسة وأساليب تخلخل بالضرورة من الشهرة. أعتقد أن موضوع ساخن. إلى الأبد 21. وما إلى ذلك فضلا تلميحات متكررة لزيارة الشهرة العاصمة باي المتجر. الأزياء سلك يومية. فاضح جدا، في العمل، الأخبار الساخنة حول صناعة الأزياء. يمكنك أن تأخذ هذا الموقع للبنك. في المتوسط، وظائف اعادة توجيه 10 قصص و50 صورة كل يوم في فئات مثل الأزياء، والجمال، والمدرج. مصمم أزياء. هذا بلوق هو انفجار على الانترنت من الشخصيات والشركات والأحداث والاتجاهات التي تشكل الكون الموضة. الكتاب وقائع درب الأزياء من المدرج لأول المقلدة شارع القناة لأنها السعال الاحدث في القيل والقال عارضة. حذاء البلوغ. إذا كنت قد حصلت على شيء للأحذية، الحب يوول، الحب، أحب هذا بلوق. من الصنادل للأحذية ومن عز الدين علية لزابوس، هذا بلوق فقد كل شيء. الشارع مختلس النظر. أزياء الشارع من أمستردام إلى مكان آخر. قائمة المدونين والمصورين والمساهمين العام ما يكفي لجعل لكم سال لعابه مع الترقب على مدى ما هؤلاء الأفراد على رأس حافة سيجلب إلى الموقع. فقاعة الاسلوب. سوزي فقاعات التأملات والأفكار، ويأخذ والملاحظات على أفراح والتجارب والمحن على فن الأزياء / النمط. من الفضاء إلى الاكسسوارات ومجموع النقد الأزياء الحية، سوف تجد وجهة نظر لطيف أسفل إلى الأرض هنا. فن وسرقة. أماندا الفشل لديه الفنون الجميلة الخلفية (وبالتالي فن)، حتى أنها تستخدم إحساسها التكوين واللون والإيقاع والتوازن لتكرار سخونة ملابس بأسعار مخفضة أو للبحث عن الاتجاهات الجديدة التي من شأنها أن تناسب في الميزانية نسائي العمل. شيس الرتق جيدة في الجزء التسعير وبالتالي سرقة. الكمثرى جميلة. كولين يناقش جميع جوانب سعيدة، أنيقة نمط الحياة حجم زائد. وقالت إنها تعتقد أن النساء من حجم جميلة وتستحق الملابس الجميلة والأحذية والاكسسوارات وبقدر متوسط ​​نساء الحجم. موضة عتيقة نقابة. الموقع الملابس خمر النهائي لأحد هوس البحث عن الملابس معروضة وتباع عبر الإنترنت. عدة مرات في الأسبوع سترى مشاركات جديدة حول أعضاء المميز أو تصميم أزياء غريبة وجميلة لفت انتباه النقابات لعضو النقابة. المواضيع التي تمت تغطيتها في قائمة هذا ملحقاتها تحقق من المحتويات لبلوق المدرجة أدناه للحصول على بعض السوبر الكماليات الأفكار. آسف نحن غير قادر تشمل كل منهم (مثل يترك محادثة مجوهرات أو BagBliss أو Shoebunny)، كما أن هناك مئات من بلوق التبعي هناك، المصمم ه. إذا كنت غير قادر على وضع كل ذلك معا، ثم زيارة هذا بلوق للأفكار. هذا هو قليلا من بلوق المتسوقين أيضا، كما يمكنك الحصول على لمحة عن بعض الأسعار لجميع الأشياء تحتاج يوول إلى اللباس هذا اللباس، تنورة، أو سترة. في حقيبتي. ومدينة نيويورك وسط الملابس فتاة السابقة، وقد عملت هذا المدون في كل ما يقرب من الأزياء industrybut حقائب الجانب كانت دائما حبها، وهذا واضح في هذا بلوق. إذا كنت غير قادر على العثور على أحدث حقيبة هنا، لن تجد في أي مكان في ريال Fshn. ملحق الموجهة بلوق التي يسكن معظمها على المجوهرات. محفظة مدونة. أكياس أعلى في السوق تجعل من هذه بلوق، على الرغم من أنك يمكن اكتشاف بدائل أو مناقشة الاحتمالات في هذه المواقع المنتديات. وصلات إلى مواقع أخرى تكاد تكون معدومة، ولكن. إذا كنت أطالب البحث من خلال مواقع مليئة حقائب اليد، ثم يتوجه الى ماذا هوت. حيث يمكنك العثور على العشرات من الروابط (ومحفظة كبيرة والاكسسوارات بلوق كذلك). أو، إذا كنت تبحث عن الحقائب والاكسسوارات، قد حاولت سيدة حقيبة ق بلوق. Shoewawa. إذا كان الحذاء مدونة المدرجة في المراكز العشرة الأولى يكون لا يكفي بالنسبة لك، ثم هذا بلوق قد يستمر لأشبع الجوع الحذاء الخاص بك. فسوف تجد بعض التكرار بين الموقعين. مجوهرات البلوغ. كلوني رمادي هو مدرب سابق لكلية اللغة الإنجليزية والعلوم الإنسانية من خلال الفنون الذي تحول إلى مصمم المجوهرات. أكثر من المجوهرات انها تجعل يمكن أن يرى في كلوني رمادي مجوهرات أو في ستوديو G مجوهرات. بلوق لها حول تصميم المجوهرات وخلق. في مدونة مجوهرات. ألف بلوق كبيرة من شأنها أن أشير لك لمختلف المحلات التجارية على الإنترنت لقطع خمر والحالية. ويندي برانديس مجوهرات. ويندي تصاميم المجوهرات الراقية تحت اسم جيجي كارون. ولكن قذيفة قريبا اعادة اطلاق تحت اسمها الأصلي، ويندي برانديس. وقالت انها تكتب عن المجوهرات، والأزياء، تاريخ العصور الوسطى، النسوية، والكلاب، وأي شيء آخر الذي يناسبني في الوقت الراهن. عليك أن تكون قادرا على قراءة حول الالهام لها لمجوهراتها القوات المسلحة البوروندية، دون أدنى شك الجمال سخونة الزي في العالم لن تطير من دون ماكياج تطبيقها بعناية. الأهم من ذلك، تحتاج لرعاية من قماش لهذا الماكياج. وتغطي هذه بلوق هذه المواضيع وأكثر مع أحدث المنتجات في السوق. 15 دقيقة الجمال المتعصب. الذي لديه أكثر من 15 دقيقة لطقوس الجمال في الصباح إذا يمكنك أن تتصل، ثم هيريس دليلك. جمال سنوب. من تفاصيل مثل عينيك إلى إجمالي جسمك، وسنوب يغطي كل شيء مع تلميحات، والنصائح والدروس حول كيفية التعامل مع كل ذلك. برجدورف جودمان. خارج الواقع أن هذا هو بلوق كبيرة حول الماكياج الذي يكون جديدة إلى السوق، وهذا الموقع مخزن سخية بما يكفي لتوفير وصلات إلى عشرات المواقع ماكياج والتجميل الأخرى. الحافظ واضح. جلام مقتصد. وللأسف، فإن جزءا مقتصد من هذا بلوق إيسنت بالضرورة للقراء. يعتبر المدون نفسها على اختبار المنتج غير رسمي والأسماك لعينات من المنتج. ولكن، يمكنك توفير المال إذا كنت تثق هذا المدونين الاستعراضات على كل شيء من طلاء الأظافر على البشرة كريم. حقيبة ماكياج. اريكا فالنتي، المحرر جمال حقيبة ماكياج، هو وهي أم لأربعة والذاتي المعلن المنافق المنتج جمال 36 سنة. Erikas ابنة، بري، ويساهم في القسم سن المراهقة في هذا الموقع فاتنة. ماكياج دقيقة. لشانون نيلسون، الجمال والموضة لا يقتصر فقط على أحمر الشفاه كبير أو التبعية إزاء القدرة على الاتصال وتتصل مع الآخرين الذين يشتركون حبها. ولكن، وقالت انها تشترك مجموعة رائعة من عناصر الجمال ويكسر العديد من عليهم حتى المتسوقين تعرف بالضبط ما [ثر] يذهب بعد. المشاهير وعارضة الأزياء في حين أن البعض منكم قد التثاؤب على المشاهير والذوق المدرج، والبعض الآخر تزلف على مواقع مثل يقبلني، Stace أو الشباب، أسود، ورائع. وهنا بعض من أفضل المواقع أزياء المشاهير / نموذج على شبكة الإنترنت، على أساس وضوح الصورة، موقف الساخن، والتركيز الأزياء (القيل والقال يرتب منخفضة على القطب الطوطم). المدونات المشروع المدرج. نعم، هناك العشرات من بلوق المشروع المدرج على شبكة الإنترنت، ولكن لورا K يقوم بعمل رائع على مواكبة النظرات، والجدول الزمني، والقيل والقال حول هذا عرض للأزياء. يمكنك أن تجد جميع المواسم الثلاثة هنا. المنصة الملكة. هذا الرابط يؤدي إلى أزياء المشاهير، ولكن يمكنك أن تجد الاتجاهات، والأخبار الأزياء، ونصائح حول كيفية الحصول على نظرة من المشاهير في هذا الموقع أيضا. أزياء المدمن يوميات. بدعة. توفر الصور والقيل والقال، وصورا للسخونة أو أكثر تحدث عن النجوم والمشاهير، والشخصيات. الذهاب FUG نفسك. إذا كنت تصلي لهذا النوع من الدعاية أو لا متروك لكم، وهذا الموقع يسلي نحو أربعة ملايين مشاهد يوميا. شغل هذا الموقع شعبية مع الموضة المشاهير (أو الغرابة المشاهير)، وتحريرها مع وجود شعور قوي من العبث. كاندي الورك. ألف بلوق معقولة حول ما الساخنة وما ليس في هوليوود وخارجها. ويتم تسعير بعض البنود، والمدخلات الأخرى نظرة عن كثب على المشاهير وأسلوب المدرج للنسخ المتماثل. coolchiq. لماذا تكون مريحة عند يمكن أن يكون أنيق واحدة من أفضل المواقع للعثور على edgiest ينظر حوله. إيزابل. أزياء المشاهير من دون أيربروشينغ. PopSugar. وهذا رابط يأخذك إلى قسم المشاهير من هذا المكان عبر الإنترنت، حيث يمكنك أن تجد فئات مثل الجمال والموضة. الصور واضحة، وكبيرة، وبالتالي، من السهل فك التفاصيل المعقدة من الملابس. لامع. إذا المدرج هو أكثر زقاق الخاص بك، ولامع له ذلك لك. التعليق القليل جدا، والكثير من الصور، وقائمة رابط كبيرة لمواقع الأزياء الراقية. V-نمط. وأسلوب شخصي، فانيسا يجلب على المشاهير والنماذج وكذلك المشورة بشأن كيفية ارتداء أحدث الاتجاهات. WatchTrend. المشاهير صحفي مع الصور ومع التركيز على الموضة والأناقة. الذين ما ارتداء. يعمل هذا الموقع الجديد على فلسفة نحن لا يهمني من أنت حتى الآن أو إذا كنت تأكل. نحن نهتم فقط ما ترتديه. سوف تجد صور كبيرة (كبيرة لاتجاهات النسخ) ومنتدى مخصص الذي كان يرتدي ماذا ومتى. لايف ستايل أزياء هو أكثر من الملابس على الرف كل شيء عن نمط الحياة وبلوق دون التركيز على الموضة، ولكنها تشمل أيضا الاكسسوارات، والديكور، وأكثر من ذلك. B-Tique، لايف ستايل أمبير الأزياء. الكاتبان مجال الأزياء ويعتقد أسمائهم تخلخل أن ذات الصلة كما محتواها سوف تتحدث عن نفسها. تقدم هذه بلوق الصور يكفي أن فسوف تحتاج أبدا مجلة أزياء أخرى. انقر على الصور الصغيرة لرؤية تسديدة مفصل أكبر. كاندي اليومية. لا تجرؤ على الكتاب أن رحلة الى لوس انجليس (أو أي مدينة من المدن الكبرى الأخرى في هذا الشأن) دون قراءة حول تلميحات أوت الساخنة المحلية المنصوص عليها في هذا بلوق. هذا هو أفضل دليل المطلعين على ما الساخنة، جديدة، وغير المكتشفة من الموضة والأناقة إلى الأدوات والسفر. قبائل الموضة. بلوق والبودكاست من خبراء الموضة والجمال، ونمط الحياة، وثقافة البوب. Snobiety عالية. هو ليس كل فوج، كما تعلمون. البحث عن الأفضل في ارتداء الشارع في هذا بلوق. لا فام. هذا eurobrat لديه شغف للأزياء والأدب والموسيقى المستقلة، شارع الفن والجمال العام في العالم. StyleHive. هذا بلوق هو جزء من مجتمع التسوق اجتماعي عالمي أكبر، مكرسة لاكتشاف وتبادل المنتجات الأكثر إثارة، والمتاجر التي تبيع لهم، والشعب الذي العثور عليها. بلوق ويختار أهم الاكتشافات للقراء، ولكن لا تتردد في تصفح الموقع بأكمله (أنت لا تحتاج للانضمام للنظر). نمط القبيلة. يعتقد هذا المؤلف في الاسلوب، وليس في شراء لشراء ساكي. بينما الأزياء هو التركيز، وهذه التجزئة مخزن شريك في ملكية والكاتب أيضا تحتضن حياة أنيقة. الحفاظ على الملابس الداخلية والمواقع الأربعة أدناه على نظافتها لأنها اظهار أحدث تحتانية، وأنها توفر جميع وجهة نظر مختلفة عن خياراتهم. دليل حميم. ما لارتداء تحت يناقش يوجد في محادثة عارضة، مع قوائم المقارنة والمقالات. وقد تزوج من الكتاب جيف وراشيل أكثر من 10 سنوات (لبعضها البعض)، وتبقى المحادثات التي تركز على المنتجات التي يشتريها الناس، وليس عن أجزاء الجسم أو أوصاف جنسية مفصلة. كلسون. كلسون هو مدونة الأزياء مخصص لجميع الأمور الداخلية: يتميز مجموعات جديدة، وكوبونات، والمصممين، وبطبيعة الحال، يشير إلى الملابس الداخلية الجميلة للمرأة كل يوم. البحث عن مجموعات العملية، مصممة للأزياء العملي. صغيرتي المغناج. من ناحية أخرى، يمكن أن تذهب كل خارجا مثير مع ملابس داخلية واردة على هذا الموقع. تتناول هذه بلوق المواقع، والمحلات التجارية، والمجموعات، وأخبار حول مجموعات جديدة، مبيعات والفضول. تتنافس كوتور. وهذا رابط يأخذك إلى قسم الملابس الداخلية من هذا الموقع، ولكن مما لا شك فيه للقبض على الأربطة والكورسيهات القسم كذلك. هذا الموقع يندرج بين تحتانية العملية والجنسية بشكل علني، مع الألوان العصرية، وأساليب، ومتعة. نصائح أخبار أمبير وهذه الفئة هي مختلفة قليلا من المجلات على الانترنت تجارة رابحة، كما يعتمد أصحاب هذه الموقع في أقل من المال وأكثر على وجهات نظرهم لجلب القراء. ولكن، ليست كل شيء عن الأخبار (أو القيل والقال)، وكثير من هذه المواقع تقدم أيضا نصائح الموضة. شيك المفتش. شيك المفتش يحتفظ الأذن وثيقة (والعين) على الأرض في مدينة نيويورك لجلب اتجاهات الموضة، والقيل والقال، وأكثر من ذلك. المغناج. لماذا تقرأ أي شيء آخر الأول، عندما يكون هذا مواقع الويب وسنوب أسبوعي تقرير اخبارى نرسل لك لأفضل لأفضل لاعب في بلوق الموضة لهذا الأسبوع Courorture. الاستيلاء على آخر الأخبار الأزياء وزيارة بلوق المرتبطة بهذا الموقع. سوف تجد كل شيء هنا من الأزياء إلى الملحقات لجمال وخارجها. حزب الزفاف البلوغ. تأسست BridalPartyTees بلوق لتوفير مستقل الزفاف المتعلقة الأزياء الأخبار والنصائح. كما يعطي حزب الزفاف تيز مدونة التحديثات على احر أنماط الأحذية، والملابس، والاكسسوارات، والجمال. المحرر، ناتاشا، هو التجميل، وعلى الرغم من أنها تحب الملابس والأزياء موطن لها هو الشعر. الأزياء دليل تريند. لا شيء من شأنه جعل هذا المدون أسعد من السفر في العالم أن يقدم تقريرا عن اتجاهات الموضة. ولكن، شيس عالقة حاليا في سانتا باربارا في كاليفورنيا الجنوبية، حتى انها تقارير عن الاتجاهات المحلية والعالمية من جهاز الكمبيوتر الخاص بها ثابتة. القبلية والأنيقون. هذا بلوق هو ترفيهية وتعليمية، والمساهمين هي غريبة، يسافرون كثيرا، وأنهم يعرفون الخردوات. سيرا على الاقدام مع أنيقة تلميح المعرفة البلوغ. مجلة تلميح الأزياء يقدم أكثر من اتجاهات الموضة الراقية ومجموعات لكلا الجنسين هم طبق أيضا على آخر الأخبار الأزياء مع هذا بلوق. أنا قلب ذلك. تسعى هذه بلوق لتجلب لك سوى أحدث الأزياء والتعليق على الاتجاهات الحالية أن المشاهير ونماذج وارتداء. البنود تخلخل محدودة حسب السعر فقط من الرغبة في امتلاك ذلك MARRIA الأزياء البلوغ. ماريا Patapis يجلب على الأخبار الأزياء من أسفل تحت في استراليا مع المهارة. Omiru. الموقع النهائي للحصول على نصائح الموضة. الكتاب الإجابة على الأسئلة وتقديم المشورة. كل شيء جيد. جيد جدا جدا. على الانترنت المجلات مجلات الأزياء، وبالنسبة للجزء الأكبر، قد اشتعلت إلى جنون التدوين. هذا أمر جيد لعشاق الموضة، كما يمكنك استخدام مواقع مثل Sassybella والآخرين المبينة أدناه للبقاء على رأس الاتجاهات الشعبية الحالية. خط الحدود. تحقق من هذه المجلة، حيث يمكنك التقاط لمحات من الشارع أزياء في نيويورك وخارجها ومقالات ومعلومات DIY وأكثر من ذلك. تاريخ وأرسلها صورك أنيقة زائد. إذا كنت سيدة رشيق، فإنك قد ترغب في إلقاء نظرة على ما تقدم هذه المجلة للنساء بالاضافة الى الحجم. على الرغم من أنها لا تقدم بلوق، يمكنك أن تجد العديد من المقالات هنا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الإطلاع على بلوق بالاضافة الى مقاسات مجرد سرد أدناه. أزياء مكافحة الشغب. مجموعة من الحشاشون نمط الملابس مهووسة الأطراف وخز وشغف الموضة تشغيل هذه المجلة، مكان لاكتشاف أهم الاتجاهات من جميع أنحاء العالم. أسبوع الموضة اليومية. أي خطيرة المغنية الأزياء يعرف بالفعل عن هذا الموقع. إذا كنت لا ضبطها في، كنت أفضل الذهاب إلى هناك الآن لاكتشاف أحدث من كل زاوية وركن الأزياء. أنثى الأولى. وهذا رابط يأخذك إلى قسم الموضة والجمال من هذه المجلة على الانترنت. تجد يوول الاتجاهات، والأزياء المشاهير، وأكثر من ذلك. التغاضي عن. اقرأ هنا أولا، وأنك لن تحتاج لشراء المجلات المطبوعة. يتم تضمين نظرة في بعض الأحيان غير موقر في المشاهير والأزياء. Papierdoll. هذا هو موقع نظيف وأنيق القليل الذي يحمل لكمة هائلة مع ثلاثة بلوق. سوف تجد كل شيء من التحديثات الأزياء اليومية والتأملات صفقات التسوق والدهاء (كانوا يتحدثون صفقة هنا). Style. com. أكثر من بوابة من بلوق، كنت لا تزال يمكن أن تطمئن إلى أن هذا الموقع يتم تحديثها يوميا مع أفضل من أمثال فوج وجورج لا يفتقد عروض الأزياء، والأخبار، والقيل والقال للمرأة ارتداء اليومي. يوم المياه العالمي هو الكلاسيكية مجلة أزياء المرأة، والتي كانت موجودة طالما أن في كثير من الأحيان يعرف بإنجيل الموضة. بالاضافة الى مقاسات من متعرج لفينوس المغنيات ومن الجمال أنيقة، هذه بلوق خمسة تتناول النساء زائد الحجم فقط. جمال زائد الطاقة. جمال زائد الطاقة هي أكبر دليل على الإنترنت من الخيارات زائد حجم الملابس للنساء اللواتي يرتدين حجم 12 وأكبر. ليزا يجلب أكثر إلى الموقع معها بلوق التي تركز على حقيقة أن حجم له علاقة مع نمط شيء. المغنيات متعرج. هذا بلوق هو جزء من البوابة المغنيات متعرج، حيث يمكنك العثور على دليل التسوق والملاحظات والأسلوب، وأكثر من ذلك. الدهون شيك. الدهون هو شيك زائد الأزياء حجم والنقد الثقافي. نتوقع ساس والثقة واحترام الذات لأسلوب في أي حجم. يوفر هذا الموقع أيضا وصلات لعشرات من الموارد الأخرى. زائد حجم الملابس سكوب. الوصول إلى حجم زائد تغطية الأزياء، بما في ذلك صناعة الأخبار، وكوبونات والصفقات، وحجم زائد جديد متجر الإعلانات والاستعراضات. فينوس المغنيات. وهذا رابط يأخذك إلى منطقة الأزياء من هذا بلوق تصنيفها متعددة لالمغنيات حجم زائد. يمكنك أيضا معرفة المزيد عن الجمال، والكتب، ونمط الحياة، والأخبار، والتسوق. هذه بلوق كلها جزء من مجلة فينوس المغنيات. المتسوقين جميع بلوق المدرجة أدناه أسعار حمل على العناصر التي كانت تظهر. بعض الكتاب والمتسوقين الشخصية للتأجير. البعض الآخر المصممون عصامي أو لديهم المهارة مع التكرار (إعادة نظرة تكلفة أقل). كل نقدم تعليم على ما يمكننا تحمل 55 سر شارع. Anovelista يجوب الويب والشارع للعثور على المبيعات وأعلى المنتجات بأسعار متوسط ​​جين لا تستطيع تحمله. سوف تجد كل شيء هنا من منتجات التجميل إلى الأزياء إلى جميع الأدوات التي سوف تبقى لكم في الاسلوب. بابا Likey. وينونا موجودة في جميع أنحاء الديكور مكان، والأحذية، والقفازات، dressesbut مهما كانت تقدم دائما لها ثمنها ومكان للشراء. أو، أنها تقدم بديلا لأولئك الذين هم على الميزانيات. الأزياء NETTE العمل. تعبت من طراز (أو عدمه)، أو هل تحتاج إلى تجديد خزانة هل تريد الحصول على التعليم حول إنشاء الخاصة بك فريدة من نوعها نظرة الاتصال هذا المدون للتشاور، والتسوق الشخصية وcleanouts خزانة للتسعير. fasshonburu. هذا المدون له طعم الكافيار على ميزانية الكلب الساخنة، والتي ينبغي أن نناشد أغلبية النساء اللواتي يبحثن عن الطراز الرفيع بأسعار منخفضة. السيدة الأزياء. ونسائي المتزوجات خيالية على الموضة، والأسلوب، المشاهير، الفن والأفلام والموسيقى، كل من المملكة المتحدة (لندن على أن تكون محددة). سيكون لديك متعة مع أسعار اساليب ساخن على لحمي. أحب أسلوبها. سيلفيا بفحص المشاهير ونسخ أساليبهم مع الملابس التي شيس بأسعار بالنسبة لك. وقالت إنها لا بعمل رائع مع مطابقة حتى الملابس والاكسسوارات. لقد وجدت. يمكنك أن تسريح. SheFinds يدرس الاتجاهات ويتصفح الإنترنت لأفضل العناصر وبعد ذلك يرسل لك رابطا في النشرة الأسبوعية. كما أنهم يجدون كوبونات على الانترنت بالنسبة لك إذا كانت موجودة. Shopalicious. بحاجة الى بعض العلاج التجزئة مع العين على الاتجاهات وبقعة لينة لجميع الأشياء من المألوف، وتهدف هذه بلوق على طبق من الصفقات لذيذ يوميا جنبا إلى جنب مع القسائم. مصمم أزياء الميزانية. كاثرين فيني يجلب حبها للأزياء ونمط حياتها المثقلة بالديون للقراء. وقالت إن الهدف هو الخروج من الديون مع نمط، وأنها تظهر لك كيف. الشارع الموضة هذه بلوق هي رائعة، ومعظمهم من التركيز فقط على الموضة في زاوية معينة من العالم، من قبل أفراد في المتوسط ​​البالية. تركز مواقع أخرى أيضا على المبيعات المحلية أو كيف الاتجاهات العالمية قد خلق تأثير محليا. eye4style. في حين أن هذا بلوق هي أكثر من موقع نوع المتسوق، الموقع المدونين في نيويورك وأنها تركز على المبيعات التي فقط من سكان نيويورك يمكن أن تشارك فيها ولكن، إذا كنت لا من نيويورك، أبدا fearshe يشمل أيضا المبيعات والصفقات على الانترنت. الفراخ الموضة. على غرار شارع العليا في لندن. هيل يبدو. هذا الموقع هو مشروع هواية يزا يوكينين وسامبو كارجالاينين ​​من الشارع أزياء مختارة من هلسنكي عاصمة فنلندا. يتم التقاط الصور في الشوارع والنوادي هلسنكي من يوليو 2005 وحتى الآن. أريد حصلت. هذا المدون هو الطالب الذي يذاكر كثيرا techy مع العاطفة للأزياء. بدأت هذه بلوق في البداية كما التشتت على الانترنت لكنها تأمل في أن توفر للناس في منطقة تورونتو مع المعلومات المتعلقة الأزياء والتسوق والاشياء باردة. مانشستر يبدو. خطوط صنعاء بيرغر تصل طلب كود التفعيل وصور لهم لها بلوق. هذه هي الموضة الشارع الحقيقي، على التوالي من المملكة المتحدة. شارع الهوى. ليس فقط سوف التقاط لمحات من اللمحات الشوارع الأنيقة في جميع أنحاء منطقة خليج سان فرانسيسكو وأماكن أخرى فسوف أيضا الوصول إلى قائمة أطول من وصلات إلى الشارع أزياء عالمي حولها. StilinBerlin. هذا بلوق هو يشبه إلى حد كبير مانشستر يبدو، المشار إليها أعلاه. المدونين في محاولة لتوثيق روح الحضري، عالمي ومتعدد الثقافات في برلين. العضات الاسلوب. انتقلت فتاة كاليفورنيا إلى براغ لمطاردة أحلامها الأوروبية وانتهى العمل في عالم المال الموضة. الآن كذاب ذهابا وإيابا إلى مدينة نيويورك، وقالت انها تشاطر حبها الشديد للأزياء والهواجس مع كلو، خمر، والاكسسوارات. وSartorialist. اختيار واحدة من الوقت مجلات أعلى 100 المؤثرين على الموضة، وSartorialist يجلب آخر صيحات الموضة الشارع الى الباب الخاص بك. محدث الحضر. انتقل لوس انجليس مصمم أزياء ليندسي لنيويورك، والآن هي بلوق حول العناصر المثيرة اليومية تدير عبر في التفاحة الكبيرة. خمر والتوفير لا، خمر والتوفير تخلخل نفسه، ولكن كلا الموضوعين الساخنة في الوقت الراهن. لذلك قمنا بجمع هذه القائمة من المواقع التي هي على حد سواء خمر والتي يمكن أن تكون مقتصد، أو تأشيرة بالعكس. العديد من المدونين بيع ما وجدوا من خلال متجر على الانترنت أو على موقع ئي باي، حتى تتمكن من المشاركة في محصولهم أنا جاسوس، والتوفير العين. هذا هو مجرد متعة القليل الموقع، من تأليف وهوس امرأة مهووسة مخزن التوفير يجد ومع مضاهاتها مع أزياء المشاهير. يمكنك زيارة هذا مدون في وجهها مخزن موقع ئي باي، وأنت أيضا يمكن أن تجد لها في التوفير العين Traducido (أون espaol). حياة فتاة جيرسي. كارول يملك هذا بلوق، وتمتلك أيضا الهندباء خمر الملابس. على الانترنت منذ عام 1997. وقالت إنها تبيع الملابس خمر، والملابس الداخلية والاكسسوارات من 1900s في وقت لمنتصف 1960s. يضاف الطازجة الأسهم خمر بأسعار معقولة جدا كل يوم إثنين. Lizzies خمر مجلة السفر. ليزي يكتب عن مجموعة لطيفة من الإعلانات القديمة الأزياء والأقمشة والملابس. في بعض الأحيان، قذيفة تقديم شيء أن تجد للبيع. أو قذيفة فقط ندف لكم مع بعض قطعة مثالية لأنها تنص على أن لها ولها وحدها. Lulus خمر. وتراجع ريترو لنخبة الموضة، هو شعار هنا. يمكنك عرض المسرات خمر وانقر على متجر على شبكة الإنترنت حيث ثيري للبيع. ولو يحمل بعض البنود خمر للبيع أيضا، لذلك سيكون لديك وقت كبير إذا كنت في المواضيع القديمة والجميلة وأنماط. سالي جين خمر. تقدم سالي جين يجد خمر والتصاميم الأصلية للبيع في SallyJaneVintage. com. بلوق لها وراء الكواليس عرض على كيف تكتشف لها يجد وكيف أنها تضعهم معا. بايت الاسلوب. خارج القائمة رابط لا يصدق، وهذا بلوق تبقي لكم على الكتاب يجد خمر لأنها نماذج منها نفسها. نعم، وقالت انها ترتدي يجد مع النمط. الهبي سعيد. الهيبيين تخلخل الميتة. قد يكون هذا بلوق تندرج تحت فئة نمط الحياة، ولكن موضوعه الرجعية حمل على طول الطريق إلى خمر. ثريفتي مصمم أزياء. 99 المائة الوجه يتخبط أمبير لويس فويتون هو موقف يحملها هذا المدون. تحب تنحدر المبيعات، يعيش لتبادل الملابس، وأود أن كسب لقمة العيش مع التسوق. عندما يفعل، كذلك نقل لها إلى فئة المتسوق. جمعية خمر. إدخالات جمعية فتاة هي الاغراء وملهمة ومداخل بلوق أخرى تغطي كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية تنفيذ ذلك خمر الزي خارج. خمر نمط الملفات. بعد 20 عاما في صناعة المواد الغذائية، قرر هذا المدون لفتح تجارة الملابس خمر في الزرقاء المخملية خمر. وتمثل هذه بلوق حبها مدى الحياة للملابس خمر. Zuburbia. تتميز هذه بلوق واختيار خمر اليوم (VPOD)، PLUS الأفكار والنصائح والمعلومات لهذه الأيام الحالية والموضة خمر في المستقبل. النظر في شل أيضا شراء ما تبذلونه من القطع خمر. التعليقات مغلقة. HoodiesThis الموقع متوافق مع الاتحاد الأوروبي الولايات المتحدة الأمريكية [(الاتحاد الأوروبي) E-الخصوصية التوجيه (جزء من الخصوصية والاتصالات الإلكترونية اللائحة)، والذي هو شرط إلزامي من مايو 26th 2012. نحن باستخدام ملفات تعريف الارتباط على موقعنا لتوفر لك أفضل تجربة للمستخدم. تعطيل الكوكيز قد منع موقعنا من العمل بكفاءة. في تعطيل الكوكيز انقر على مزيد من المعلومات أو انقر فوق موافق لإزالة هذه الرسالة. تم تغيير سياسة الموقع الكعكة جهدنا للمساعدة أبلغكم ما يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع وكيفية إدارتها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة صفحة سياسة الخصوصية. ملف تعريف الارتباط هو ملف صغير من المعلومات التي يتم إرسالها إلى جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول من موقع على شبكة الانترنت بحيث أن الموقع يمكن التعرف على جهازك في حالة العودة. الكوكيز لا يمكن استخدامها للتعرف على هويتك. هذا الموقع هو محاولة لاستخدام ملفات تعريف الارتباط التالية: جوجل تحليلات (UTMA UTMB utmc utmz) Opentracker (opentracker) للحصول على معلومات كيفية مراقبة وحذف ملفات تعريف الارتباط بالإضافة تستخدم معلومات كاملة عن الكوكيز لدينا على هذا الموقع، يرجى زيارة صفحة سياسة الخصوصية. انقر فوق موافق لإزالة هذه الرسالة (ونحن سوف نتذكر اختيارك) موافق مرحبا بكم في هوبارد. هوبارد المنتجات لديها سمعة عالمية مرموقة للابتكار والتميز في تصميم التبريد، الهندسة التبريد وحلول التبريد لمتطلبات التبريد ثابتة والنقل. قراءة المزيد عنا هنا GT تابعنا: تغير رالف لورين chaussure من مرخصة لشريحة المملوكة في عام 2006 وإعادة تشغيله في عام 2008. وفي غضون ذلك، حصلت الشركة على إذن مباشر من حقائب اليد مرخصة والسلع الجلدية أعمالها. بعد ذلك الحين، ازداد فئة السلع الجلدية بمعدل عشرين في المئة سنويا. حاليا، وحقائب اليد، وتمثل الأحذية والمنتجات الجلدية أقل من عشرة في المئة من إجمالي المبيعات. أعلنت شركة أنها تعتزم زيادة هذه الفئة إلى حوالي عشرين في المئة من أعلى إلى السلع، التي ينبغي أن تدعم هذا النوع من البضائع لديها المزيد من ربح الفائدة من الملابس. لذلك، رالف لورين (RL) تغيير مظهر وإحساس من المتاجر. قبل ذلك، عندما يأتي الزوار إلى مخزن، فهي من الممكن جدا أن يجد الأساسية لعبة البولو على display. but الآن سوف يكتشف الناس بضائع الفاخرة والاكسسوارات. تتبنى الشركة أساليب متأنية للتمييز واضح جدا بين النسب استنادا بولو وتطلعاته باعتباره منافسا خطيرا في الفضاء الفخمة الراقية. عندما أطلقت الشركة حقيبة يد ريكي، ثم، فإنه سيتم البدء بسعر 2005 مئة دولار ويمتد إلى ثمانية عشر ألف دولار، فإن الشركة تضع في منافسة مباشرة مع أمثال هيرميس، ديور، فالنتينو ولويس فويتون، وغيرها العلامات التجارية. ريكي حقيبة يد ليس أمرا هينا في ذلك الوقت بداية. واعتمدت استراتيجية هي أن الأرباح الصغيرة ولكن دوران سريع، ولكن التحول في استراتيجية واضحة. الهدف من وراء التغيير نحو الطبقات العليا من الفخامة ويبدو أن ارتفاع الأرباح، ولكن تفسيرا تبادلت هي شركة possible. The يمكن استخدام هذه الفرصة لإعادة تصميم صورة علامتها التجارية في جميع أنحاء العالم. خصوصا، فإنه سيتم تحسين صورة العلامة التجارية في آسيا، خصوصا China. Then، فإنه يمكن أيضا أن تعزز كمية مبيعاتها وأرباحها. آسيا هي مجرد سوق العاديين فقط الآن، وأنها تشكل فقط نحو اثني عشر في المئة من المبيعات الحالية company8217s ولكن هذا السوق سيكون واعدا في future. China هو سيكون أكبر سوق المنتجات الفاخرة في جميع أنحاء العالم التي الإنفاق على السلع الفاخرة في عام 2013 وجهت غالبية - THE من هذا الإنفاق نحو الساعات والسلع العناية الشخصية والعطور والجلود والحقائب اليدوية واحد حتى. العلامة التجارية رالف لورين هي جديدة للمستهلكين الصينيين وهذا يوفر فسحة كبيرة للشركة من حيث الكيفية التي يريد أن يبيع صورة علامتها التجارية. ونتيجة لذلك، كانت الشركة تستخدم هذا الإطار الزمني لكسب موطئ قدم أكثر رسوخا في سوق السلع الفاخرة. سيتم قبول بولو رالف لورين من قبل المزيد والمزيد من الصينيين. إذا كنت didn8217t تسوق في قميص متجر رالف لورين بولو مؤخرا، قد يفاجأ لاكتشاف brand8217s القمصان preppy شعبية، والسترات الصوفية وغيرها من الملابس الرياضية مع شعار البولو لاعب. ومع ذلك، ينبغي أن يكون الشيء الأكثر يضيع عملك تلك الملحقات الصغيرة: 4100 لmen8217s الساعات مع الحالات المصقول الفولاذ المقاوم للصدأ، وأكياس تمساح والدانتيل متابعة الأحذية اللباس ابتداء من الساعة حوالي 500. ملحق الأول وقبل كل شيء يجب أن يكون المجوهرات رالف لورين، رالف لورين أطلقت المجوهرات الراقية منذ عام 2010 في متجر نيويورك women8217s، بما في ذلك الروابط الماس بف وأقراط الثريا. على الرغم من رالف لورين قد جعل المنتجات الفاخرة لفترة طويلة، بما في ذلك براقة مجموعة أزياء المدرج، ما زال تم الأكثر تحديد العلامة التجارية في ذهن الجمهور مع الملابس متوسطة إلى الأعلى سعرا في خط بولو. بولو يساهم جزء كبير من مبيعات company8217s، وفقا لجوان بايسون، المحلل لدى باركليز. رالف لورين الشركة هو وضع الملحقات مثل الأحذية والحقائب والأوشحة والأحزمة في الجزء الأمامي من مساعيها في آسيا وluxury8217s الروافد العليا رالف لورين المخرج. في فبراير، واسمه رالف لورين Valrie هيرمان، الرئيس التنفيذي السابق في العلامات الفاخرة ريد Krakoff وإيف سان لوران، رئيسا جديدا لمجموعة فاخرة رالف لورين. وستشرف على استراتيجية والترويج والتوزيع والتوسع في الأعمال التجارية العالمية الفاخرة، وتقديم التقارير إلى المصمم البالغ من العمر 74 عاما. 8220What we8217ve بدأت تدرك، 8221 ديفيد لورين ابن قال 8220as نحن التوسع عالميا في أسواق مثل الصين ووضع الاكسسوارات businesswhich أمر بالغ الأهمية في تطوير تجارة التجزئة في Asiais أننا بحاجة إلى أشخاص الذين يأتون مع خبرات مختلفة وشعور مختلف ، 8221 وقال انه كيفية انجاز الامور. She8217s مساعدتنا 8220to فهم بسرعة أن السوق وفتح مخازن الصحيحة، لتسويق الطريق الصحيح، أن نفهم أن base.8221 العملاء تتوقع رالف لورين حقائب اليد والأحذية والمنتجات الجلدية الأخرى لينمو بمعدل أسرع من الشركة العامة لعدة سنوات قادمة. وقال ديفيد لورين 8221 8220If نظرتم الى الكثير من الماركات العالمية الفاخرة اليوم مثل لويس فويتون، شانيل، برادا وغوتشي، وأكثر من 70 من منتجاتها من الملحقات. 8220They don8217t بالضرورة بيع الكثير من الملابس. رالف لورين وجورجيو أرماني لشركات الملابس في المقام الأول. هدفنا هو بناء الملحقات لدينا رجال الأعمال لتكون جزءا أكبر بكثير من لدينا business.8221 8220Today عند فتح you8217re مجلة المرجح أن نرى حقيبة رالف لورين ريكي كما كنت ثوب رالف لورين أو suit.8221 قال ديفيد لورين. منتجات رالف لورين بولو هي دائما مليئة بالمرح. الملامح الرئيسية أو الاتجاه للعام المقبل رخيصة رالف لورين هي تسمية الأرجواني، تسمية الأسود، ومجموعات بولو. لعلامة الأرجواني، وتجلى ذلك في جمع كبسولة مستوحاة من رحلات السفاري كاملة مع السراويل نمط حمار وحشي، مطابقة القمصان ورقة الطباعة والعلاقات، ومحكم مصممة جيدة في الألوان المحايدة التي جعلت حتى بدلة ثلاث قطع تبدو مريحة. It8217s تدور جديدة على الملابس الرجالية الفاخرة وردد في الاختيار تسمية وزجاج النافذة الدعاوى نغمي الأرجواني، وكذلك بعض البلوزات الكشمير الملونة الزاهية، واللباس قمصان، وحتى متماسكة وخفيفة الوزن زر هبوطا البنغال شريط. لتتناسب مع لعبة البولو رالف لورين، IA هناك حافة الواضح الحضرية إلى العروض الرياضية الأمريكية مجربة وحقيقية. وكان الأسود الخيار الأول في اللون وانه كان يستخدم لالمحاصيل الأساسية مستوحاة preppy مثل الكنزات الصوفية لعبة الكريكيت وpeacoats القطن ولكن أيضا جلد جديد السترات دراجة نارية ومشمع وقابل للغسل الجينز. جعلت تنفيذ نظرتم بولو بطريقة جديدة كليا. الظلية التي كانت دائما المستوطنة في العلامة التجارية بدا فجأة، حسنا، بدس، التي isn8217t كلمة you8217d المنتسبين عادة مع التسمية. ربما لأجل جديد بولو المتجر الرئيسي الافتتاح في وقت لاحق من هذا الشهر في مدينة نيويورك، وكان السيد لورين يعتقد الغرب الأوسط ووسط مانهاتن. لعلامة سوداء، واتقان الخياطة والملابس الرياضية لا تزال قطع في خط الوسط، حيث في شكل لوحة السراويل دراجة نارية سوداء وبيضاء أو الصدارة واحد شال طوق منتصف الليل سهرة زرقاء. تتفوق المجموعة في تقديم الملابس المناسبة فإن أي شخص من المألوف الحديث يريدون الحق nowfor عمل أو للعب. وعلى واجب أو خارج أوقات العمل على قدم المساواة، التي يمكن العثور عليها في مجموعات الملحقات في جميع تسميات كذلك، ولكن مع تفاصيل amped متابعة العروض. وجاءت حقيبة التمساح ضئيلة الناعمة في البحرية، وقدم حقيبة المتداول على ترحيل اثنين من لهجة في الجمال والجيش الأخضر، وحتى زوج البكر جلد أبيض عالية قمم وكان سلاح البحرية النقيض تقليم في الكاحل. مثل معظم الكون RL للموسم المقبل، التفاصيل واللمسات ذكية بما يضمن الارتقاء السلع اليومية الرجال تصل لأكثر من غيرها. في الواقع، بعض منهم يمكن العثور عليها في السوق. كان رالف لورين في outfitter الرسمي للعديد من الأحداث الرياضية لفترة طويلة، وهذا هو متأصل تقريبا. مثل لاعبي الغولف، السباحين، والمنتخب الاولمبي الولايات المتحدة. رالف لورين لا سترنغ لكرة المضرب، إما. في عام 2003، كان رالف لورين أول outfitter الرسمي للبطولة Wimbeldon، وفي عام 2005 كان نفسه عن الولايات المتحدة المفتوحة. في يوم ممطر في أواخر يونيو من هذا العام، ومئات من المشجعين الكرة الولايات المتحدة المفتوحة يرتدون الرأس إلى أخمص القدمين رالف. What8217s مفاجأة بالنسبة لنا جميعا. لكن بالنسبة لأولئك المشجعين، فقد يست بهذه السهولة، وكان أصعب بكثير مما كنت اعتقد. وقال آنا هشت (21 عاما) الذي كان واحدا من أول الناس لمحاولة الخروج شعرت وكأني كنت مرة في فئة الصالة الرياضية عندما كنت أحاول أن يكون ناحية التنسيق العين. وقال هم سوفت حتى يكون لاحظت من قبل مسؤول رالف لورين، الذي كان يصرخ حفر رقيب مثل الأوامر على المشاركين. ذهب في ومضة. على الرغم من وجوه مسح ومعان من العرق، وبدا المشاركون أنيقة بشكل استثنائي في الازياء. وقالت السيدة هشت شعرت وكأني كنت في التشجيع مرة أخرى، مع تنورة. ولكن كان مرتاحا، البقعة. حتى الاغراء مشجع آخر، جاستن سميث (24 عاما) انه فوجئ في مستوى التنسيق تتطلب هذه المهمة. عندما تشاهد على التلفزيون أنه لا تبدو أن من الصعب حتى ظننت، وقال: يلهث. ولكن عندما كنت في تلك المحكمة، كرات تحلق على لك مليون ميل في الساعة كنت أدرك كيف سريع هو كل شيء. وعندما سئل عن كيفية الزي، وقال السيد سميث لها رالف لورين رائعة جدا. سوبر مريحة، خفيفة جدا. إذا كنت قد غاب عن هذا وتكسير كبير، يرجى الانتباه إلى مزيد من رالف لورين الأحداث الرياضية الأخرى ذات الصلة. مع أكثر وأكثر شعبية تستخدم لباد لعدد لا يحصى من المستهلكين، والإعلانات في باد يزداد حرارة وسخونة. فو صحيفة نيويورك تايمز. سقوط التقليدي هو الإعلان مداهمات، ولكن في هذا العام، ورالف لورين تكون الراعي الوحيد من وسائل الإعلام outlet8217s التطبيق باد لشهر سبتمبر، وتوفير حرية الوصول إلى خمسة أقسام المدفوعة، تشغيل تدفق الهواء مباشرة الفيديو وسوف تستهل في نوع جديد من الإعلانات ل التنسيق. وقالت متحدثة باسم تايمز هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها التطبيق سيكون له الراعي واحد. عادة، هناك ستة المعلنين عن التطبيق، ومنذ أن أطلقت في أبريل 2010. المنزله 2.5 مليون مرة، ويتلقى 850،000 زائر شهريا، يقول ممثل تايمز. لكن مندوب رفض أن أقول كم مثل هذه التكاليف رعايته. ولم يتسن الوصول الى ممثلين من رالف لورين للحصول على تعليق، إما. سوف رالف Lauren8217s حملة الإعلانات أيضا توفير حرية الوصول إلى خمسة أقسام تدفع عادة من التطبيق، بما في ذلك الأزياء أمبير نمط المنزل أمبير حديقة، T مجلة والرياضة والسفر. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم تشغيل العلامة التجارية يعيش الفيديو من مدرج اظهار أسبوع الموضة في 15 سبتمبر وإدخال نوع جديد من الإعلانات القابلة للتوسعة يسمى 8220magalog.8221 رالف لورين عادة يجعل خطة الإعلانات الكبيرة في صحيفة نيويورك تايمز في سبتمبر، عندما صناعة يقدم خطوط جديدة في الخريف. أن أذكر أنه في الماضي، وقد أعدم العلامة التجارية الاستحواذ على الصفحة الأولى من موقع newspaper8217s. الأزياء هو كل شيء بالنسبة لمعظم المستهلكين، لأننا نحب أن تكون فريدة من نوعها، ونحن نحب أشياء جديدة، مصممة خصيصا عندما سمعنا التكنولوجيا القابلة للارتداء. من المفترض أن تصطدم في واحدة من أكثر دول العالم يراقب ملاعب التنس التكنولوجيا القابلة للارتداء والأزياء. قميص الضغط وسوف يرتديها الكرة الأولاد خلال البطولة، ويتميز التكنولوجيا الحيوية من OMSignal وتصميم توقيع رالف لورين. يمكن القمصان النايلون أنيق تتبع مرتديها معدل ضربات القلب، والخطوات، حرق السعرات الحرارية، ومستويات التنفس والإجهاد. كل المعلومات التي رصدها قميص سيتم عرض مريح على التطبيق فون أو شاشة الكمبيوتر في أي ثمن لمرتديها. هذا الزواج التصميم والتكنولوجيا هو المحاولة الأولى لشركة رالف لورين. وقال ديفيد لورين، نائب رئيس أول من الإعلان والتسويق والعلاقات العامة ورالف لوران ابن كل شيء يبدأ مع رالف لورين وكان يبحث حقا أن تأخذ العلامة التجارية بولو في المستقبل. ومع ذلك، what8217s المعروف أن معظمنا هو أن التكنولوجيا القابلة للارتداء لديها ميل إلى أن يكون عالي الكعب أو فظاظة، في حين رالف لوران الإصدار هو مجرد تي شيرت أسود المناسب الرياضي-بخيط الفضة المغلفة موصل المنسوجة بعيدا عن الأنظار في نسيج. حتى let8217s نرى كيف قميص ضغط رالف Lauren8217s الأعمال، أنها تعتزم مساعدة المستهلكين على دمج هذه الأنواع من الإحصاءات المفيدة في الحياة اليومية. في النصف الأول من العام المقبل، أنها تخطط لكشف النقاب عن خط قمصان كلاسيكية مع نفس قدرة قمصانا سوداء على الشاشة في فتح. على الرغم من أن تشهد انتصارا كبيرا في هذه الأيام، بشكل واضح، رالف لورين لم تدع تجربة فاشلة مع التكنولوجيا في 90s، عندما اختبرت الجينز من ألياف الكربون وسترات التزلج مع لاعبين ملفات MP3 مخيط في الأكمام، ويبقيه بعيدا عن هذه الأرض. وقال ديفيد لورين، نائب الرئيس التنفيذي للدعاية والتسويق والاتصالات المؤسسية لرالف لورين، وابنه المصمم ببساطة عن المحاولات السابقة، ليس كل من يعرف كيفية استخدام مشغلات MP3. مستقبل التكنولوجيا القابلة للارتداء ينمو اليوم على نحو متزايد أكثر إشراقا بعد يوم. ومن المفترض أن كل واحد منا أن يكون الحصول على المزيد والمزيد من رائعة منتجات. بولو رالف لورين هو الحصول على أكثر وأكثر شعبية، it8217s ليس فقط فاخرة للمتجر في مانهاتن، ولكن العديد من المحلات التجارية وغيرها من الاستراتيجيات، يقول رئيس كمبنس هذه المساعي تساعد على تحديد العلامة التجارية. وكثير من متجر رالف لورين لديك عدة بدايات، بما في ذلك خط الملابس الداخلية، المجوهرات الراقية والتي من صنع حسب الطلب الدعاوى للنساء. عندما يفتح بولو رالف لورين متجر 22،000 قدم مربع في شارع ماديسون وشارع 72 في مانهاتن. والمتجر، وبنيت لتشبه القصر، وتكون العلامات التجارية أكبر مخزن للمرأة، وسيضم أيضا مجموعات الداخل وخطوط جديدة من الملابس الداخلية والمجوهرات الراقية. بولو بناء مخزن جعله الكلاسيكية نيويورك القصر. منذ عام 1986، كان له متجر في رهينلندر القصر السابق عبر الشارع في 72 وماديسون، لكنه أضاف هذا واحد لإعطاء المرأة وخطوط المنزل أكثر من ذلك بكثير غرفة. وأكدت الشركة أيضا أن مخازن الحضرية والسياحية في حال أفضل من تلك الإقليمية والمحلية، ويعني هذا المتجر ليكون السياح التعادل. في الواقع، في محل رجل قبالة الشارع، كان هناك بالكاد بلكنة أمريكية التي يمكن العثور عليها بين المتسوقين، والعديد من حتى تقوم أدلة مدينة نيويورك. لها إلى حد ما من وجهة، قالت لورا بومرانتز، مدير أول في برنامج تلفزيوني العقارية هم قد كانوا هناك لفترة طويلة، و. من المؤكد أن هنالك حركة المرور هناك نتيجة لذلك، كما قالت، ولها سياحية الاثرياء. ورغم أن السيد لورين يرتدون توقيعه الطريقة الأمريكية عارضة، والبنود التي تبيع وسعت قليلا جدا 8211 كما يظهر جديدة مخزن النسائية. ما هو دائما في عداد المفقودين هي المنتجات المنخفضة نهاية التي يتم بيعها بالجملة إلى متاجر مثل Dillards وماسيس: أكوام من بناطيل سبور، بلوزات والجوارب كتب عليها الحصان بولو. إجراء بيانكم عندما قال السيد لورين كنت الدعاية والمتاجر التي تفتح أبوابها. عندما يتسوقون الاشياء الخاصة بك في متجر، ويرون الأشياء الخاصة بك ويعرفون لعبة البولو رالف لورين. وتشارك لعبة البولو رالف لورين في تصميم الملابس والتسويق وتوزيع المنتجات، بما في ذلك men8217s، women8217s والملابس children8217s وملحقاتها (بما في ذلك الأحذية) والعطور والمفروشات المنزلية. بين كل هذه المجموعات، والرياضة، يمكن دائما الموضوع الأساسي. وقد تم برعاية لعبة البولو رالف لورين ويمبلدون، USTA، الغولف، المنتخب الاولمبي الولايات المتحدة. في وقت مبكر في أبريل 2008، وفاز بولو رالف لورين العقد الاولمبية الولايات المتحدة لتجهيز المنتخب الاولمبي الولايات المتحدة عام 2008. في يوليو 2009، تم الإعلان عن أن رالف لورين مواصلة شراكتها مع المنتخب الاولمبي الولايات المتحدة لفانكوفر 2010 دورة الالعاب الاولمبية الشتوية ودورة الالعاب الاولمبية الصيفية في لندن عام 2012. تم تصميم لعام 2012 زي المنتخب الاولمبي الولايات المتحدة لحضور حفل افتتاح دورة الالعاب الاولمبية في لندن من قبل رالف لورين نفسه. بعد فترة ليست بالطويلة ذلك، أعلنت شركة رالف لورين ليلة الجمعة أنها ستبدأ جعلها في الولايات المتحدة بدءا من دورة الالعاب الاولمبية 2014. لأكثر من 45 عاما، وقد بنيت رالف لورين العلامة التجارية التي تجسد أفضل نوعية الأمريكية وتصميم متجذرة في التراث الغني لبلدنا. ويشرفنا أن تستمر علاقتنا طويلة الأمد مع اللجنة الأولمبية الولايات المتحدة في دورة الألعاب الأولمبية 2014 التي تخدم بوصفها outfitter الرسمي لدورة الألعاب الأولمبية الولايات المتحدة وفرق البارالمبية. promisesd رالف لورين لقيادة محادثة في صناعة وحكومتنا لمعالجة مسألة زيادة التصنيع في الولايات المتحدة. لقد ملتزمة بإنتاج الافتتاح والختام حفل فريق الولايات المتحدة الأمريكية الزي الرسمي في الولايات المتحدة، التي سيتم ارتداؤها لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2014. التسمية الملابس الولايات المتحدة بولو رالف لورين وعرض زوج من المينا رسمت الركاب ساعات. لإطلاق الساعات، خبير العلامات التجارية في شركة الاستشارات التسويقية فرانكل أمبير أندرسون، ولوس انجليس. وقال روب فرانكل بفخر، أولا، أنه يعزز هوية العلامة التجارية لعبة البولو، و8220Thats لماذا لعبة البولو، وليس الذهاب karts8221. وأضاف أنه متأكد من أن رالف لورين تشعر بالقلق إزاء التعرض المفرط لعلامتها التجارية التي من شأنها أن تؤدي إلى تراجع أسعار في القيمة. مشترك رالف لورين الفيديو الحرفية على تويتر والفيسبوك، السماح للمستهلكين نعرف أن هناك اثنين فقط من التصميم. يبدأ الفيديو من خلال عرض الاتصال الهاتفي ووتش، تليها لقطات من لاعبي البولو على ظهور الخيل الراكض نحو المشاهد. يظهر النص على الشاشة، وقال المستهلكين من تصميم مبدع، الفن الأسطوري وتقاليد صناعة الساعات وراء الساعات الماركات. كما يقطع يد لغمس الفرشاة في الماء، ويقول النص المستهلكين أنهم على وشك أن تشهد تقنية الكبير المرحوم، التي تطبق المينا باليد. ثم يتم تطبيق طلاء شفاف وتفتيش من قبل رجل قبل يتم تشغيل ساعة تصل إلى 800 درجة. بعد تشغيل دائرة كاملة، مرة واحدة يتم سحبها ساعة للخروج من النار، يظهر الفيديو مرة أخرى لاعبي البولو في وسط اللعب. نسخة تضمينه مع فيديو يوتيوب يقول المستهلكين أن التقنية المستخدمة يعود الى القرن ال17. لدينا الجديدة وصول الركاب وتقديم خصم كبير لمجيء سبتمبر الساخن، وانظر للمزيد في متجر على الانترنت. لأكثر من 40 عاما، سمعة العاب الكرة والصولجان وصورة مميزة تم تطويرها باستمرار عبر عدد متنام من المنتجات والعلامات التجارية والأسواق الدولية. كمبنس الأسماء التجارية، والتي تشمل بولو رالف لورين، رالف لورين بيربل التسمية، رالف لورين مجموعة، أسود التسمية، تسمية الزرقاء، لورين رالف لورين، شركة جينز بولو، RRL، RLX، لعبة الركبي، ملابس رالف لورين الأطفال، الذين يعيشون الأمريكي ، الفصول، و8220Club Monaco8221 من بين أمور أخرى، تشكل واحدة من أكثر دول العالم العائلات المعترف بها على نطاق واسع من العلامات التجارية والمستهلك. يجري منذ فترة طويلة في جميع أنحاء العالم إمبراطورية الأزياء الشهيرة، رالف لورين والترحيب له شرف جديد. في عام 2009، فاز رالف لورين معظم مصمم الشعبية الأميركية في مجلس مصممي الأزياء في حفل توزيع جوائز أمريكا. يسر منحت مع المجلس أول من مصممي الأزياء الأمريكية (CFDA) جائزة تصويت شعبي بولو رالف لورين. وجرى حفل جائزة المركز مساء اليوم في قاعة تالي أليس في مركز لينكولن في مدينة نيويورك. للمرة الأولى، طلب من الجمهور CFDA للإدلاء بأصواتهم على الانترنت مصمم المفضلة لديهم. وتم منح جائزة تصويت شعبي للسيد لورين التي كتبها ستيفن كولب، والمدير التنفيذي لCFDA. في حزيران 2007 في وقت مبكر، كما منحت CFDA السيد لورين بعقد أول جائزة أمريكا الأزياء الأسطورة. السيد لورين هو المصمم الوحيد لتلقي مجلس مصممي الأزياء في الأمريكتين أربعة مرتبة الشرف جائزة الإنجاز مدى الحياة، ومصمم الملابس النسائية للجائزة، ومصمم الملابس الرجالية للجائزة، والتجزئة للجائزة وكذلك CFDAs جائزة القيادة الإنسانية. بولو رالف لورين شركة رائدة في تصميم وتسويق وتوزيع منتجات الحياة العصرية المتميزة في أربع فئات هي: الملابس والمنزل والاكسسوارات والعطور. ومجلس مصممي الأزياء في أميركا هي جمعية التجارة ربح لا شيء الذي يتكون من أكثر من 340 من America8217s الأزياء قبل كل شيء ومصممي الإكسسوارات العضوية. آخر الملاحة


No comments:

Post a Comment